السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«جوزها نصاب عالمي».. محامية تكشف مفاجأة عن البلوجر هدير عاطف

هدير عاطف
هدير عاطف

كشفت المحامية نهى الجندى عن مفاجآة بشأن القبض على البلوجر هدير عاطف، قائلة: «حان الوقت اتكلم عن موضوع موكلتي بما إن خلاص هدير عاطف البلوجر اتقبض عليها في محافظة الجيزة».

وأضافت في منشور عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”: «هي وجوزها أخدوا فلوس من موكلتي نورهان بحجة تشغيلها  في البورصة جوزها نصاب عالمي بيلم فلوس ويستغلها».

 واستكملت: «قاموا عاملين تمثلية قديمة إنه طلقها، عشان يخفي معالم الجريمة القذرة.. معظم البلوجرز نصابين احذروا منهم».

بدورها، تواصل «الرئيس نيوز» مع المحامية نهى والتى أكدت أن موكلتها ضمن الضحايا الـ 16 وقد تم تحرير محضر فى أكتوبر الماضي برقم  128 ادارى بتاريخ 15 اكتوبر 2022 فى قسم التجمع الخامس.

 

وقالت نهى خلال تصريحاتها الخاصة إنها تلقت استغاثات كثيرة من فتيات آخريات، منهن من تم النصب عليها فى 60 ألف جنيه.

وكان ١٦ شخصا تقدموا ببلاغات ضد البلوجر هدير عاطف وزوجها وأخته وزوجها، لممارستهم النصب والاحتيال عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى عدة مجالات "السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية" بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية.

وحسب التحريات، روجت البلوجر هدير عاطف لتلك الأنشطة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام".

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط 3 منهم في مأمورية مشتركة من أمن الجيزة ومباحث الأموال العامة واعترفوا بتلقى أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري ضبط متهم هارب وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.