الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

نجوم الفن والإعلام ينعون مفيد فوزي: «عشنا معك ذكريات جميلة»

مفيد فوزي
مفيد فوزي

نعى نجوم الفن والإعلام الكاتب الكبير مفيد فوزي الذي غيبه الموت صباح اليوم الأحد، عن عمر ناهز 89 عاما، في أحد مستشفيات القاهرة، بعد صراع مع المرض.

وقالت كارول سماحة: "‏الإعلامي الكبير ‎مفيد فوزي قدوة ومدرسة بالإعلام المصري.. عشنا معك لحظات وذكريات إعلامية حلوة رح تبقى بذاكرتنا دايمًا تعازي الحارة لعائلته وكل محبينه".

وكتبت رضوي الشربيني: "‏خالص العزاء فى وفاة الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي.. اللهم تجاوز عن سيئاته واجزه عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفوا وغفرانًا.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وقال عمرو أديب: "هو أخر جيل الأساتذة.. قليلون هم الذين كنا نعطيهم هذا اللقب.. الأستاذ مفيد فوزي الصحفى المذيع الباحث المثقف القاريء لن يتكرر أسلوبه لن تجد مثل قلمه.. مدرسة تتلمذ عليها أجيال فى صباح الخير وفى كل العالم العربى.. رحم الله مفيد فوزي قدرة صحفية خارقة".

وقالت رغدة السعيد: "‏الإعلامي مفيد فوزي في ذمة الله الله يرحمه.. ده كان ممكن اكتبه من ٥ سنين إنما دلوقتي هقول الصديق والمعلم والعزيز في ذمة الله.. وحزينة فعلًا عليه الأستاذ اتعلمت منه خلال مكالماتنا وخلال مقابلاتنا.. اهتم بلغة الجسد وجلس ساعات يقول لي هتعلمها منك".

وكان الإعلامي الكبير مفيد فوزي قد أصيب بوعكة صحية دخل على إثرها أحد مستشفيات القاهرة، ونظرا لتدهور حالته الصحية دخل العناية المركزة لعدة أيام حتى وافته المنية صباح اليوم.

وأعلنت ابنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي، أن صلاة الجنازة على الراحل ستقام الساعة 12 ظهرا بكنيسة المرعشلي بالزمالك، على أن يكون العزاء غدا الاثنين في الكنيسة ذاتها.