الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلى القادمة فى الدوري المصري بعد الفوز على طلائع الجيش

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من محبي وعشاق كرة القدم في أنحاء الجمهورية عن موعد مباراة الأهلى القادمة فى الدوري المصري، بعد الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة المحلية.

وبدوره، قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، غلق صفحة مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، والتى أقيمت مساء أمس الجمعة الموافق 2 ديسمبر الجاري، باستاد الأهلى والسلام.

ومن المقرر أن تذاع المباراة المرتقبة بين الفريقين، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلى القادمة فى الدوري المصري بعد الفوز على طلائع الجيش

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلى لمواجهة غزل المحلة يوم الأربعاء المقبل، فى الخامسة عصر، على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة غزل المحلة، على آمال الحفاظ على صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، وتحقيق العلامة الكاملة، حيث فاز الأهلي في الأربع مباريات التي خاضها حتى الآن في مسابقة الدوري أمام الإسماعيلي، أسوان، الداخلية وطلائع الجيش.

وشهدت تدريبات الأهلي الجماعية، انتظام التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، التي أقيمت صباح اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد عودته من قطر، وانتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم.

كما عاد محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة من جديد في التدريبات الجماعية بعدما تغيب منذ منتصف نوفمبر الماضي، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال تواجده في معسكر منتخب مصر استعدادًا لودية بلجيكا.

ويتحفظ الجهاز الطبي في الأهلي، على الاستعجال في عودة محمود متولي للمباريات من جديد، خوفًا من تجدد الإصابة مرة أخرى، وينتظر عودة اللاعب بشكل تدريجي.

ومن ناحية أخرى، استقر مسؤولو مجلس إدارة نادي غزل المحلة، علي تعيين صابر عيد المدير الرياضي بالنادي، في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال المباراة القادمة أمام فريق النادي الأهلي.

يأتي ذلك بعد رحيل المدير الفني اليوناني بابا فاسيلو عن تدريب فريق غزل المحلة، لتولي تدريب أحد الأندية التشيكية في الفترة القادمة، بعد المفاوضات التي تمت معه مؤخرا، بالرغم من تمسك مسؤلي نادي غزل المحلة به، ورفض كل محاولات منحه الاستغناء الخاص برحيله لأحد الأندية المصرية في الفترة القادمة.