الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

طليق منة عرفة يكرر اعتذاره لأشرف زكي: "حالي واقف وطلبوا مني أشهد زور"

محمود المهدي
محمود المهدي

أكد المنتج الفني محمود المهدي؛ طليق الفنانة منة عرفة؛ أن هناك أزمة مع نقابة المهن التمثيلية؛ تحولت إلى مشكلة شخصية مشيرا إلى أنه نفذ طلبات النقابة ومع ذلك ظلت المشكلة قائمة.

وقال ميلاد في مداخلة هاتفية مع برنامج "خط أحمر" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "هناك فلمين أعمل بها متوقفة حاليا أحاول حل الأزمة منذ 7 أشهر وهناك فيلم ثالث من إنتاج ليبي أعمل فيه كممثل والنقابة رفضت الفيلم لأنني موجود فيه".

وأضاف: "تقدمت باعتذارات ورفضت؛ والأستاذ مسعد فودة نقيب السينمائيين تواصل معي وطلب مني فيديو اعتذار بطريقة معينة وقمت بعمل الفيديو ولكنه طلبه بطريقة أخرى وقمت بتعديله أكثر من مرة وكان هناك مشكلة أخرى أدخلوني فيها وطلبوا مني أن أشهد زور في هذه المشكلة".

وتابع: "أناشد المسؤولين؛ وأقول للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إذا كان هناك مشكلة شخصية فلنجعل الأمر أمام القانون ولا يجب أن تكون في منصب تمنعني من خلاله من العمل وتقوم بإيقاف 3 أفلام عن العرض؛ الدكتور أشرف زكي رافض أي اعتذارات".

وأكمل: "الدكتور أشرف زكي قال إنه ليس لديه مانع من التنازل من المحاضر؛ ولكنه قال أيضا أنه لو تنازل وأنا ظهرت في السينما سوف يكون مظهره سيء أمام الفنانين؛ وهناك حكم صادر ضدي بالسجن لصالح الدكتور أشرف زكي ولكنه حكم ليس نهائي".

وواصل: "اعتذرت كثيرا وقمت بعمل كثير من الفيديوهات وربما أنا كشاب تسرعت في رد فعلي؛ أطلب من الدكتور أشرف زكي أن يعتبرني مثل أبنائه وأنا أقدم أفلام وأحاول أن أظهر بشكل جيد وكان يمكن للدكتور أشرف أن يتواصل معني بشكل شخصي وأن نحل الأمور".

وذكر: "أتمنى أن تنتهي الأمور لأنني أريد أن أعمل وأموالي متوقفة؛ وربما قام البعض بتوصيل أمور بشكل خاطئ وهو ما تسبب في زيادة الازمة".

وقررت محكمة الجنح الاقتصادية، سجن طليق الممثلة منة عرفة محمود المهدي، لمدة شهرين مع دفع كفالة مالية تصل الى 1000 جنيه، وذلك على خلفية الدعوى القضية التي رفعها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي بتهمة السب والقذف.