الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس مصر 2023

الرئيس نيوز

تتصدر مواعيد مباريات نصف نهائي كأس مصر، محركات البحث العملاقة "جوجل"، عقب إكتمال الفرق المتأهلة من دور الـ8 من عمر البطولة، بفوز الأهلي على المقاولون العرب أمس الأحد، بركلات الترجيح بنتيجة (4-3).

وكان قد تمكن فريق الأهلي والزمالك وبيراميدز وسموحة، من تحقيق الفوز في دور ربع النهائي، حيث كان فريق سموحة أول الصاعدين لدور النصف النهائي علي حساب منتخب السويس، ثم الزمالك على حساب المصري البورسعيدي، مرورًا ببيراميدز علي حساب البنك الأهلي، واختتم الأهلي المتأهلين للدور القادم من البطولة.

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس مصر 2023

ومن المقرر أن يدخل فريق الأهلي مباراة قوية مع نظيره سموحة، في نصف نهائي كأس مصر، يوم الإثنين 16 يناير المقبل، وفي نفس اليوم، يواجه فريق الزمالك نظيره بيراميدز.

كما حددت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، يوم 3 فبراير المقبل، لإقامة المباراة النهائية لكأس مصر 2021 - 2022، بين الفائز من الأهلي وسموحة مع المتأهل من بيراميدز والزمالك، على استاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة مساءًا.

 

وتمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس، حقوق إذاعة مباريات كأس مصر، عبر شاشاتها على قمر النايل سات، حيث يمكن استقبال قنوات أون تايم سبورتس، على قمر النايل سات عبر ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك، على التردد التالي، 10861، معدل استقطاب: رأسي، ومعدل ترميز: 27500.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك بطل كأس مصر للموسم الماضي على حساب الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف.