الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

ما هى تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام؟

أنغام
أنغام

تصدرت الفنانة أنغام محركات البحث علي جوجل وذلك بسبب الحالة الصحية لها حيث تخضع لجراحة عاجلة وتصاب بمضاعفات "كبيرة".

بدأت القصة عندنا أصدرت إدارة أعمال المطربة المصرية أنغام بيانا عاجلا أكدت فيه تعرضها لمضاعفات كبيرة عقب الخضوع لجراحة عاجلة، وتم إعلان وقف النشاط الفني لأنغام في الفترة المقبلة، مع طلب الدعاء لها بالشفاء العاجل، دون التطرق لطبيعة المرض وأسبابه.

 وأكد البيان الصادر  أن أنغام تعرضت لوعكة صحية طارئة استلزمت خضوعها لجراحة عاجلة.

 وأضاف البيان: تعرضت الفنانة أنغام لمضاعفات أدت إلى احتجازها في المستشفى، وهي حاليا لا زالت تحت الرعاية الطبية.

أكد البيان أن أنغام حاولت الوفاء بتعهداتها الفنية، تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان للمضاعفات الطبية أثر كبير عليها، واضطر الفريق الطبي المعالج لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.

وتقدمت إدارة أعمال أنغام باعتذار لكل من محبيها معلنة وقف نشاطها الفني لأجل غير مسمى، وأكدوا اعتذار أنغام عن تقديم أية حفلات في الفترة القادمة لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.

تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

وقالت مصادر مقربة منها ان أنغام أُدخلت إلى أحد المستشفيات في القاهرة لإجراء عملية في الرحم، إلا أنها أصيبت بمضاعفات خطيرة جعلت الأطباء يستأصلون رحمها بالكامل، وأنها أصيبت بشلل في الأمعاء.

وبعدها  أعلنت عن تعرضها لوعكة صحية طارئة، اضطرتها إلى إجراء جراحة كبرى دون الكشف عن نوع الأزمة الصحية التي تعاني منها المطربة.

وأضافت بأن الجراحة تسببت في حدوث مضاعفات، وهو ما تطلب احتجازها في المستشفى، ما يجعلها في الوقت الحالي تتواجد في المستشفى تحت الرعاية الطبية.

وكتب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية السابق  منشور للمطربة أنغام قائلا لها: الفنانه الكبيره والحبيبه الغاليه انغام كل التمنيات الطيبه بالشفاء العاجل والعوده السريعه لفنك وجمهورك الكبير الذي يدعوا لك بسرعه الشفاء والعوده مره اخري لفنك وحفلاتك من جديد يا رمز الاحترام والفن الجميل الراقي.

Advertisements
Advertisements