الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مترجم بالهيروغليفي.. أبو: كليب "إنتي حلوة" حصريا على dmc قبل يوتيوب

أبو في ضيافة dmc
أبو في ضيافة dmc

كشف الفنان محمد أبو العينين، الشهير بـ "أبو"، أنه سيطرح قريبًا كليب أغنيته "إنتي حلوة" التي حققت نجاحًا كبيرًا، ويتعاون فيها لأول مرة مع الملحن محمد النادي، كلمات باسم عادل، وتوزيع أمين نبيل.

أوضح "أبو"، خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج "مساء dmc"، أمس الأربعاء، أن الأغنية سيتم طرحها حصريًا لأول مرة على شاشة dmc، من إنتاج أولد مترو & جاما ميوزيك، وأن الجديد في الفيديو كليب أنه تم ترجمة كلمات الأغنية فيه بالهيروغليفية، للحفاظ على الهوية المصرية. وبسؤاله إلى من توجه أغنية "إنتي حلوة"، قال: "لابنتي ليال".

  

أبو مع رامي رضوان

وفي سياق آخر، أشار "أبو" إلى إنه قرر التوجه إلى الغناء والتلحين وهو في سن الـ 32، حيث قرر ترك عمله بعد أن كان على وشك "ترقية"، فوصفه المدير آنذاك بـ "المجنون"، لكن والدته وشقيقه الأكبر دعماه في قراره على عكس والده الذي كان رافضا.

وعن نجاح أغنية "3 دقات"، أوضح "أبو" عن أن كلمات الأغنية جاءت في مخيلته عندما كان في رحلة في البحر في الجونة، وبالصدفة كان يتواجد السيناريست تامر حبيب وقتها هناك، فعرض عليه الكلمات ومن هنا جاء التعاون بينهما.

أبو خلال الحلقة

أما عن علاقة قضية جوني ديب، وأمبر هيرد، بنجاح أغنية "ملك الفبركة" كشف أن أحد المتابعين له قام بتركيب كلمات الأغنية على صور لهما، وذلك على موقع "تيك توك"، فقفزت نسب مشاهدة الأغنية من 10 مليون، إلى 70 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، ومن هنا قرر التعاون مع منصة "تيك توك" وطرح عليها أغنية " إنتي حلوة" كاملة.

تحدث عن أهمية السوشيال ميديا في إبراز المواهب

وشدد "أبو" على أهمية السوشيال ميديا في إبراز المواهب، لافتا إلى ضرورة مواكبة الفنان للتطور السريع الذي يصاحبها باستمرار.

أبو 

ويعتبر "أبو" كلام  الأغنية هو الرسالة، واللحن يساعد على توصيلها، لذلك يحرص في كل أغانيه، أن يكون اللحن خفيفًا حتى لو كانت كلمات الأغنية "تقيلة أو صعبة". أما عن تعاونه مع الراب "أبو الأنوار"، قال "أبو" إن نجاح الإعلان الذي قدماه سويًا دفعه للاهتمام بموسيقى الراب، والتراب.

وكشف "أبو"، خلال اللقاء أن الفنان هشام ماجد هو السبب وراء اطلاق هذا الاسم عليه، قائلًا: "أنا وهشام كنا أصدقاء منذ الطفولة، وكنا بنركب باص المدرسة سوا، وكان شقيقي الأصغر معي، فاطلق عليه إسم "إبو"، وأنا "أبو"".

أبو يغني خلال الحلقة

تابع "أبو" أن هشام ماجد منذ طفولته وهو يعشق التأليف، حيث ألف مجلة اطلق عليها إسم "أخبار البعوض"، سببت له الكثير من المشاكل وصلت لاستدعاء ولي الأمر.