الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

لماذا تصدرت الفنانة عبلة كامل التريند ؟

احمد كامل زوج الفنانة
احمد كامل زوج الفنانة عبلة كامل السابق

لماذا تصدرت الفنانة عبلة كامل التريند ؟.. تصدرت الفنانة عبلة كامل محركات البحث علي جوجل والتريند الاول علي تويتر وذلك عقب حديث زوجها السابق أحمد كمال عنها وعن حالتها الصحية واحوالها وتفاعل متابعين عبلة كامل مع تصريحاته التي أطلقها عير برنامج الستات خلال الساعات الماضية.

لماذا تصدرت الفنانة عبلة كامل التريند ؟ 

رد الفنان أحمد كمال عن سؤال طرحته المذيعة قائلة له:" فى شائعات كتير ترددت حول الفنانة القديرة عبلة كامل، ممكن توضحلنا؟"

ورد الفنان أحمد كامل عن السؤال وتحدث عن الفنان عبلة كامل قائلا:"  إحنا عيلة وهى أم بناتى عمر علاقتنا ما إتقطـعت نهائي ولا حتى يوم واحد، العلاقة مستمرة لان فى بنتين لازم نشرف على تربيتهم كويس ولازم يبقى فى علاقة كويسة".


وأضح أحمد كامل حقيقة شائعات مرضها قائلا خلال تصريحاته التي تصدرت التريند: “شائـعات مر ضها لا صحة لها هى كويسة وبخير هى من حقها تقول إنها مش عايزة تشتغل  ممكن ممثل يختار إنه يحتجب عن الأضواء لأنه لو كمل ممكن يتضايق أو يتعب، وما أعتزلتش أو حاجة، هى مستنيه عمل كويس وورق قوى ترجع بيه بعد الغيبة دى ”.

واستكمل خلال تصريحاته:" أنا عارف إن الناس مرتبطة بعبلة كامل بسبب ذكائها فى التمثيل  لأنها تقدر بتلقائية وبساطة تتعامل مع الشخصية  وتشوفها من منظور بسيط، الناس البسيطة تقدر تشوفها معاها".

وقال كمال في حواره ببرنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، والإعلامية سهير جودة، عبر قناة «النهار»،أمس الأربعاء: «بالنسبة لعبلة، فالأمر أن هذه الحياة والإيقاع المجهد بقى غير مناسب لها، وممكن بعد شوية لما تلاقي نفسها متحمسة إنها ترجع تاني هتشتغل».

وأشار كمال إلى أن ابنتيه من الفنانة عبلة كامل متزوجتان من أجانب، لافتًا أن ذلك تم دون حفل زفاف.

اقرأ أيضًا

وفاة الفنان التشكيلي حسن الشرق عن عمر ناهز 73 عامًا

وتابع: «لم نتدخل أنا أو عبلة كامل في زواج البنات، هما اللي اختاروا، زينب تزوجت من شخص إنجليزي، وفاطمة تزوجت من شخص بولندي».