الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

بريطانية.. الكشف عن ماركة "حذاء بن سلمان" بعد إثارته الجدل على تويتر

يُعرف ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بالعديد من لمسات الأناقة ويبدو أنه يستطيع إضافة ما لا حصر له من المقتنيات القيمة التي تلفت انتباه المهتمين بالأزياء.

ويواصل الأمير محمد، رئيس الوزراء، إطلاق صيحات الموضة في المملكة، وآخرها بدأ بعد أن لفت انتباه متابعيه وهو يرتدي زوجًا من أحذية أكسفورد ذات اللون البني الداكن.

وضج تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر” منذ يوم الجمعة بتغريدات عن حذاء الأمير، وهي من ماركة الأحذية البريطانية “كروكيت آند جونز”.

وقالت صحيفة ذي ناشيونال إن أحذية Hallam ذات اللون البني الداكن تُباع بالتجزئة بسعر 590 دولارًا، وهي مصنوعة من جلد عجل بني مصقول بنعل جلدي واحد، وتعد واحدة من أشهر أحذية أكسفورد ذات المقدمة المستقيمة من ماركة نوتنجهام.

وتحت صورة للأمير محمد وهو يرتدي الحذاء كتب أحد المغردين عبر تويتر، “هو الذي يضيف لمسات جمالية للأشياء”.

وذكرت الصحيفة أن الأمير وليام، ولي العرش البريطاني، هو أيضًا معجب بعلامة الأحذية التجارية، وقد ارتدى زوجًا من أحذية "كروكيت آند جونز" المصممة خصيصًا والمطرزة أثناء حضوره حفل العرض الأول لفيلم "توب جن" المهم الذي عرض في إحدى سينمات لندن هذا العام، كما ارتدى الممثل دانيال كريج زوجًا من الأحذية من نفس العلامة التجارية في فيلم بوند 23.

وارتدى الأمير محمد الحذاء مع ثوب أبيض وسترة كشمير رمادية رجح أحد المغردين أنها من علامة الأزياء الفرنسية فرانك ناماني.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يفضل فيها الأمير العلامة التجارية الفاخرة، وفي العام الماضي، ارتدى الأمير جيليه مبطن بلونين من دار الأزياء الفرنسية أثناء ترؤسه اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة وبعد أن عرضت صورته مرتديًا السترة غير الرسمية بدون أكمام التي يبلغ سعرها 6551 دولارًا، حطمت أرقام الزيارات موقع العلامة التجارية.

وفي عام 2019، حضر سباقات الفورمولا إي في الرياض مرتديًا سترة من طراز باربور باللون الكحلي وثوبًا أبيض كما أن الملابس الخارجية من ماركة التراث البريطاني أدت لتعطيل البحث عبر الإنترنت، وانتشر هاشتاج "سترة ولي العهد" ليتصدر الترند.