السبت 03 ديسمبر 2022 الموافق 09 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

في حالة سُكر.. تفاصيل القبض على زوجة سعد الصغير في شارع الهرم

سعد الصغير وزوجته
سعد الصغير وزوجته

قررت جهات التحقيق تجديد حبس برلنتي عامر زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير 15 يوما، لاتهامها بالسكر ومقاومة السلطات أثناء طلب الكشف عن هويتها بالهرم.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا من حارس عقار بمنطقة الهرم، يفيد بوجود سيدة مغشى عليها داخل سيارة بالمنطقة، وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى محل البلاغ.

وتبين من الفحص أن السيدة في حالة عدم اتزان، وتم نقلها إلى المستشفى وبإجراء الكشف الطبي عليها تبين أنها في حالة سكر، وأثناء نقلها إلى المستشفى قاومت القوة الأمنية وتعدت عليهم بالألفاظ، مما اضطرهم إلى تحرير محضر بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق التي قضت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم تم عرضها على قاضي المعارضات الذي أمر بتجديد حبسها 15 يوما على ذمة القضية لاتهامها بمقاومة السلطات ووجودها في حالة سكر.

وقال مصدر أمني إن دورية أمنية كانت تتفقد الحالة الأمنية بشارع الهرم، تصادف مرورها مع خروج "برلنتي" من ملهى ليلي، وتبدو عليها ملامح عدم اتزان "حالة سكُر"، حسب المصدر.

وأضاف المصدر، أن الدورية اصطحبت الراقصة إلى ديوان قسم الهرم قبل عرضها على النيابة التي حجزتها على ذمة التحريات.

وعن مصيرها، أوضح مصدر ثان بمديرية أمن الجيزة أن هدير محمد فتحي الصيرفي الشهيرة بـ"برلنتي عامر" تنتظر عرض المباحث المسائي وفحصها جنائيا للتأكد من كونها غير مطلوبة على ذمة قضايا أخرى.

وانتشرت مؤخرًا صورا تجمع سعد الصغير و"برلنتي" بعد عودتهما منتصف يوليو الماضي عقب الطلاق الذي استمر 4 شهور.

Advertisements
Advertisements