الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

حازم إمام: محمد صلاح قلبه على الفريق.. وفيتوريا يلعب كرة يحبها الجمهور

الرئيس نيوز

علق حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ على أداء المنتخب الوطني خلال مباراة بلجيكا الودية والتي أقيمت في دولة الكويت مساء اليوم وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

وقال إمام خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "مستوى المنتخب الوطني شهد ارتفاعا كبيرا، مشيرا إلى أن الجهاز الفني عمل بجهد كبير خلال الفترة الماضية ونعد أن يكون الأداء جيد خلال الفترة المقبلة؛ كل مدرب له أفكاره وفلسفته اللاعبين يقومون ببناء الهجمات من الأسفل وليس كل شيء الكرة العالية والطويلة وهو فكر المدير الفني البرتغالي".

وأضاف: "المدرب البرتغالي روي فيتوريا يلعب الكرة التي يحبها الجمهور؛ المدرب لم يتعادل سلبيا طوال 80 مباراة؛ هو يلعب كرة للأمام ويضع طريقة لعب بحيث يكون هناك لعب للأمام".

وتابع: "المباراة سوف تمنح المدرب ثقة وسوف يمنح الجمهور ثقة أيضا من المهم للجمهور المصري الأداء والنتيجة وسوف يمنحونه الثقة وكانت نقول إن حراس المرمى لا تلعب كرة بالقدم ولكن اليوم شاهدنا الشناوي يلعب بشكل جيد".

وواصل: "محمد صلاح قلبه على الفريق وبذل مجهودا كبير مع كل اللاعبين الموجودين والجميع ملتزم سواء في داخل الملعب أو خارج الملعب اللاعبين يشعرون أن الجماهير سعيدة وأريد أن أشكر الجالية المصرية في الكويت والجميع كانوا سعداء؛ كان هناك 40 ألف في الملعب".

وأكمل: "أشكر الاتحاد الكويتي والجميع كان يساندونا وجماهير الكويت أيضا كانت تساندنا وكأنهم مصريين والحمد لله على النتيجة والأداء الجيد ".

وحقق المنتخب الوطني فوزا وديا على نظيره البلجيكي بهدفين مقابل هدف أحزرها مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه.

وأقيمت المباراة على ملعب جابر الأحمد الدولي في إطار استعدادات المنتخب البلجيكي لنهائيات بطولة كأس العالم والتي ستنطلق في قطر يوم 20 نوفمبر الجاري.

ويتواجد المنتخب البلجيكي في المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم والتي تضم كلا من المغرب وكندا وكرواتيا حيث يستهل مبارياته في البطولة بمواجهة المنتخب المغربي.

وفشل المنتخب الوطني في التأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد خسارته أمام المنتخب السنغالي في مجموع مباراتي الملحق المؤهل للبطولة بركلات الترجيح.