الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تعرف على خريطة "أون سبورت إف إم" لتغطية كأس العالم

الرئيس نيوز

كأس العالم هو المحفل والعُرس الكروي الذي ينتظره الجميع في كل أنحاء العالم بفارغ الصبر، حيث يعيش الملايين أجواء البطولة قبل انطلاقها من خلال متابعة كل ما هو جديد فيما يخص قوائم المنتخبات واللاعبين الغائبين وتاريخ المونديال وما إلى ذلك، وكجزء من الدور الذي تلعبه إذاعة "أون سبورت" في وضع المستمعين والمتابعين في قلب الحدث دومًا، تنطلق بداية من يوم الأحد المقبل أقوى تغطية لمباريات كأس العالم عبر أثير الإذاعة في رحلة لمدة شهر يصحبهم فيها مجموعة من أبرز المحللين والمعلقين والمذيعين الرياضيين في مصر.

"أون سبورت إف إم" ستكون مع محبي الرياضي طوال اليوم عبر أستوديهات تحليلية يقودها المذيعين محمد المحمودي، عثمان أباظة، ماركو مراد، شادي عيسى، أميرة جمال، وأحمد خيري.

وخلال هذه الاستوديوهات التحليلية، سيستمتع المتابعون بنجوم مصر ونجوم التحليل أيمن يونس، وليد صلاح الدين، سامي الشيشيني، هشام حنفي، خالد الغندور، ومحمد فضل، ومحللي "أون سبورت إف إم" المخضرمين حسن المستكاوي، فتحي سند، محمد عمر، طارق الأدور، وحمدي الحسيني، بالإضافة لكوكبة من ألمع نجوم التحليل الشباب، أحمد عز، إسلام سامي، عادل سعد، عمرو الخشاب، خالد عامر، محمد عبدالجليل، عبدالحميد الشربيني، ومحمد جمال.

نجوم التحليل الرياضي علي “أون سبورت إف إم”

كما سيكون لمعلقي "أون سبورت إف إم" دورًا في وضع الجماهير في أجواء المدرجات والمباريات بتعليقهم المميز، حيث يقوم بالتعليق على المباريات المعلقين الكبار حاتم بطيشة، بلال علام، مؤمن حسن، ورامي بهجت، ونجوم التحليل الشباب محمد البوشي، أمير محروس، محمد عفيفي، هيثم هيبة، وطارق حسن.

كانت إذاعة "أون سبورت إف إم" قد استهلت تغطيتها لكأس العالم منذ فترة طويلة، بإطلاق عدد من البرامج، سواء الطويلة أو القصيرة، لتناول المونديال من كل الجوانب، و"أخر نداء لطيارة الدوحة" كان أخر البرامج المذاعة على الإذاعة، وهو برنامج مكن من ٤ حلقات تم خلالهم استعراض جميع منتخبات ومجموعات كأس العالم عن طريق ٨ محللين مختلفين.
من ضمن هذه البرامج، "كاونت داون" لعادل سعد، و"المونديال في السكة" لإسلام سامي، و"صاحب الأرض" لإسلام حسن، و"ساحرة المونديال" لرحاب عز،استكمالًا لخطة الإذاعة لوضع المستمعين في أجواء البطولة سواء من الناحية التاريخية أو التحليلية أو الخبرية.

حرصًا من الإذاعة على أن تصل إلى المستمعين في أي مكان، أصبح بإمكانهم الاستماع للبث الحي المباشر للإذاعة على موقع الإذاعة الرسمي www.Onsportfm.com لمتابعة كل المباريات والتغطية المميزة للإذاعة خلال المونديال.