السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

إيساف يطرح أغنية «فيّا ميزة» لدعم ذوي القدرات الخاصة

الرئيس نيوز

يستعد الفنان ايساف لتسجيل أغنية جديدة، اليوم الأربعاء، تحمل عنوان «فيّا ميزة»، بالتعاون مع مؤسسة ذات للأعمال الخيرية؛ من أجل دعم ذوي القدرات الخاصة، ويشاركه الغناء المطربة أميرة سعيد، والطفلة مايا ناصر.

ومن المقرر أن يطرح ايساف أغنية «فيّا ميزة» في مهرجان مؤسسة ذات، يوم 25 نوفمبر الجاري، بأحد الفنادق الكبرى في منطقة المعادي، وسيتم تكريم إسم الفنان الراحل أمين العسال، بالإضافة إلى تكريم عدد من النماذج المؤثرة في دعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

يشاركه الغناء الطفلة مايا ناصر


وقالت إيناس جاد رئيس مؤسسة ذات، أن الهدف من إقامة الحفل هو دعم الأطفال من ذوي القدرات الخاصة، وتقديم الدعم النفسي لأسر هؤلاء الأطفال أصحاب الهمم؛ من أجل تخفيف الأعباء التي يتحملونها من تنمر، والأكيد على أن ذوي القدرات جزء أصيل في المجتمع.

وأشارت إيناس جاد، إلى أن مؤسسة ذات نظمت من قبل أول عرض أزياء كامل من ذوي الإحتياجات الخاصة، والذي أقيم في مدينة الغردقة بمشاركة بيوت أزياء سورية ومصرية، بالإضافة إلى إقامة أول مسابقة ملكات جمال من ذوي الهمم، وكانت سفيرة الحملة الفنانة نورهان، بحضور اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، والفنان حسن فؤاد، ولفيف من رجال الدين والسياسة والتنفيذيين بالمحافظة.