الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
اقتصاد مصر

عاجل| الأعلى في مصر.. بنك ناصر الاجتماعي يرفع عائد شهادة «رد الجميل» إلى 17.50%

بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي

قرر بنك ناصر الاجتماعي برئاسة الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن ورئيس مجلس إدارة البنك، تقديم عائد مرتفع لشهادة "رد الجميل" المخصصة لذوي الفضل من كبار السن أكثر من 60 عامًا.

جاء ذلك في ضوء توجيهات الوزيرة بالاهتمام بفئات المجتمع المختلفة، خاصة كبار السن، بهدف تنفيذ سياسة الشمول المالي ولتحقيق الجانب الاجتماعي التكافلي وتوفير حياة كريمة وتقديم كل أنواع الدعم لهم.

وصرح محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، بأن بنك ناصر يضع حقوق كبار السن على رأس أولوياته، بتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التي من شأنها توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم بما يحقق رؤية الدولة للتنمية المستدامة 2030، لذلك تقرر رفع عائد شهادة رد الجميل 3 سنوات ليصبح 17.5% سنويا بدلا من 15.25% ورفع العائد الشهري إلى 16.25 %، بالإضافة إلي طرحها لمدة سنة واحدة بعائد 12.25% سنويا أو 11.75% شهريا، وذلك حرصا من البنك علي منح أعلى عائد بالسوق المصرفية له.

وأضاف عشماوي، أنه في إطار استمرار البنك في دعم المنظومة الصحية وجهود الأطباء والكوادر الطبية والصيادلة واستمرارًا لنجاح شهادة "إيد واحدة"، تقرر أيضا الاستمرار في تقديم الشهادة ورفع العائد ليصبح 12.25% سنويا كرسالة شكر وعرفان على ما يبذلونه من جهود.

وأكد أن قيمة الشهادات سواء "رد الجميل" أو "إيد واحدة" تبدأ من1000 جنيه ومضاعفتها بحد أقصى 2 مليون جنيه، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها مع إمكانية الحصول على تسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة وفقا للقواعد التي يقرها البنك، ويمكن شراء الشهادة بشروط بسيطة تشمل البطاقة الشخصية والرقم التأميني.

Advertisements
Advertisements