الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الموسيقار هاني شنودي يجري اختبارا على الهواء للمطرب النقاش

هاني شنودة
هاني شنودة

أشاد الموسيقار هاني شنودة، بصوت أحمد سالم، الشهير بالمطرب النقاش، قائلا إنه يمتلك موهبة كبيرة ولكنه يحتاج إلى التدريب.

وأضاف شنودة في مقابلة مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "أنا من مدرسة أن الشخص الموهوب هو زميلي ولا أستطيع التأخر عنه بغض النظر عن الورق أو بطاقة العضوية في النقابة، وبغض النظر عن السن".

وأضاف: "إذا لم تبحث الأوبرا عن المواهب الجديدة فمن يبحث؟ فهذا أحد أدوار الأوبرا، هو يمتلك الكاريزما ولكي أحكم على صوته يجب أن أقوم بعمل اختبار له".

وأجرى شنودة اختبار للمطرب النقاش على الهواء مباشرة، مشيرا إلى أنه يمتلك موهبة كبيرة مضيفا: "أذنه جيدة، ومرشح لأن يكون أحد أكبر مطربي مصر".

وتابع: "سأقوم بعمل أغنية له ولكن أحتاج إلى الكلمات، معظم من كنت أعمل معهم من المؤلفين لم يعودوا على قيد الحياة، أريد الكلمات وسوف نقوم بتدريبه على الأغنية ثم نطلقها".

وأوضح: "اللمسة الربانية هي الأساس، الانسان يمتلك الموهبة وغير الموهوب لا يمكنه العمل، هناك كثير من خريجي التربية الموسيقية لم يصلوا إلى شيء".

وفي نفس السياق أشاد المايسترو عماد عاشور بصوت المطرب النقاش، مشيرا إلى أنه يمتلك موهبة كبيرة للغاية ولكنه يحتاج إلى بعض التدريب.

وواصل: "صوته يحتوي على رعشة بسيطة وأعتقد أن السبب هو غنائه على الهواء للمرة الأولى لأنه كان يغني بشكل جيد للغاية في الفيديو".

ومن جهته أشاد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية السابق بصوت المطرب النقاش مشيرا إلى أنه يمتلك الموهبة لكنه يحتاج لبعض التدريب الذي سيضيف إليه الكثير.

وأشار شاكر إلى أن دار الأوبرا المصرية ربما يكون لديها بعض القواعد في اختيار من يقومون بالغناء، موضحا أنه حاول اصطحاب مواهب برفقته في وقت سابق للغناء ولكن بعضها لم يوافق عليه في الأوبرا.

ووعد شاكر، المطرب النقاش أنه سوف يصطحبه ويقدمه في دار الأوبرا المصرية خلال إحدى حفلاته المقبلة، موضحا أنه يمتلك موهبة كبيرة.