الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

المطرب النقاش يوضح تفاصيل استبعاده من الأوبرا.. وهاني شاكر يعد بتقديمه

المطرب النقاش
المطرب النقاش

أكد أحمد سالم؛ الشهير بالمطرب النقاش؛ أن الفيديو الذي انتشر له خلال أدائه إحدى الأغنيات بينما كان يعمل لم يكن مخططا له لافتا أن الأمر حدث بالمصادفة.

وقال سالم في مقابلة مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "الفيديو كان في دبي؛ والفيديو ظل سنتين وبعد السنتين لقيت الناس بتقولي أنت بقيت تريند على السوشيال ميديا؛ أنا بسلي نفسي في كل شغلي وبغني".

وأضاف: "نزلت الفيديو على قناتي على يوتيوب وبعد سنتين لقيته انتشر؛ الأستاذ رامي جمال دعمني ووقف معايا وهنعمل أغنية من انتاجه وبعد كدة عملت كذا حاجة وقالولي عايزينك تطلع في مهرجان الختام في الأوبرا واتبسطت ومكنتش مصدق".

وتابع: "عملنا البروفات وحضرت مع الفنانة أصالة وفي فيديو منزله للبروفة وخلصنا كل حاجة وفوجئت يوم الأربع قبل الحفل بيوم الساعة 8 جالي تليفون من مكتب الفنانة أصالة وقالولي في عندك مشكلة في الأوبرا رحت الأوبرا أشوف في ايه".

وأكمل: "فضلت مستني واتقابلت مع مسؤول هناك وقالولي أن غير مصرح ليك والمهرجان هيكون فيه الوزيرة وهيبقي في ناس هتاخد جوايز وأنت محدش بلغنا بيك وهما قالولي أنت مفروض كان حد يبلغ بيك".

وواصل: "الموضوع فرق معايا؛ أني كنت أطلع مع الفنانة أصالة وبعدين قلتلهم شوفوا ايه المطلوب وقالولي مش هنعرف نبلغ بيك دلوقت وكلمت مكتب الفنانة أصالة قالولي سيب رقمك وهنتصل بيك لو في جديد".

وأكمل: "الاستايلست كانت عندي وأخدوا مقاساتي عشان بدلة الحفلة؛ محدش قالي على ورق واللي اتقال إن محدش بلغنا بيك والناس دخلت تسألني على الصفحات وأنت مطلعتش ليه وأنا رحت عملت فيديو وقلت الأسباب".

من جهته أشاد الفنان هاني شاكر بصوت المطرب النقاش مشيرا إلى أنه يمتلك الموهبة لكنه يحتاج لبعض التدريب الذي سيضيف إليه الكثير.

وأشار شاكر إلى أن دار الأوبرا المصرية ربما يكون لديها بعض القواعد في اختيار من يقومون بالغناء؛ موضحا أنه حاول اصطحاب مواهب برفقته في وقت سابق للغناء ولكن بعضها لم يوافق عليه في الأوبرا.

ووعد شاكر؛ المطرب النقاش أنه سوف يصطحبه ويقدمه في دار الأوبرا المصرية خلال إحدى حفلاته المقبلة مشددا على أنه يمتلك موهبة كبيرة.