الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ملحن اضطهده..

طارق الشناوي يكشف سبب منع المطرب النقاش من الغناء مع أصالة بالأوبرا

الرئيس نيوز

كشف الناقد الفني طارق الشناوي سبب عدم ظهور المطرب الشاب أحمد سالم الشهير بـ “المطرب النقاش” للغناء مع المطربة أصالة خلال حفلها الأخير في دار الأوبرا، رغم دعم أصالة له ورغبتها في أن يغني معها على المسرح.

وقال الناقد الفني عبر حسابه بموقع فيسبوك: “نجحت القوى المحافظة في اللحظات الأخيرة داخل دار الأوبرا في إزاحة المطرب أحمد سالم الذي منحوه لقب المطرب النقاش من الغناء مع أصالة رغم أنه أجرى معها أكثر من بروفة”.

وتابع: “اضطر المطرب إلى إصدار فيديو يعلن  فيه أن السبب هو عدم استكمال الأوراق.. ولم يقل ما هي الأوراق وطبعا لا توجد أوراق ناقصة ولا دياولو كل الحكاية أن ملحنا كبيرا في اللجنة العليا للمهرجان أخذ يلوح بورقة اسمها الوقار وبنظرة استعلائية اعتبر أن غناء المطرب عامل النقاشة يتناقض مع برستيج الاوبرا ومنعا لإثارة أي زوبعة تم إلغاء الفقرة”.

وعلى حد وصفه، كانت قد أردات أصالة من خلال منصة دار الأوبرا المصرية أن تصل الرسالة للجميع وهي أن صاحب الموهبة سيجد من يدعمه ويقف معه حتى لو كان عامل نقاشة بسيط.

واستكمل الناقد طارق الشناوي: “إلا أن من يطلقون على أنفسهم محافظون لا يدركون أهمية مثل هذه الرسائل الإنسانية يقينا سنشاهد قريبا على المسرح أحمد سالم وهو يغني مع أصالة في حفل قادم يعلي فقط من قيمة الموهبة”.