الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نقابة الموسيقيين تقرر إيقاف تصاريح مطربي الراب مع تغريم عفروتو وبابلو

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا جاء به عدة قرارات بشأن مطربي الراب، وذلك بعد آخر أزمة لمطربي الراب عفروتو، ومروان بابلو، وجاء نص البيان الذي اصدره مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية كالتالي:

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية  برئاسة الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، تغريم مطرب الراب عفروتو مبلغ وقدرة ١٠٠ ألف جنيه، كما قرر تغريم مطرب الراب مروان بابلو مبلغ وقدره ٥٠ ألف جنيه.

تغريم عفروتو ١٠٠ ألف جنية ومروان بابلو ٥٠ ألف

عفروتو 

كما قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، إيقاف تصاريح كل مطربي الراب لحين الحضور إلى مقر النقابة اليوم الاثنين الموافق 
٣١ أكتوبر،  في تمام الساعة الثالثة عصرا، للتوقيع على البروتوكولات التي تنظم العمل الفترة المقبلة، أسوة بما حدث مع مطربي شعبة الأداء الصوتي.

مروان بابلو 

اختتم البيان: "وتعتبر كل تصاريح مطربي الراب موقوفة لحين الحضور غدا  وسحب كل التراخيص لكل من لم يحضر الاجتماع بمقر النقابة.

وينتظر المتابعين موعد اجتماع نقابة المهن الموسيقية، لمعرفة تفاصيله وما دار خلال الاجتماع، الذي دعا إليه نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، كافة مطربي الراب، حتى يوقع هؤلاء على البروتوكول الذي وضعته النقابة مؤخرا، لمطربي الأداء الصوتي “مطربي المهرجانات”.

الجدير بالذكر أن مصطفى كامل كان قد اجتمع بكافة مطربي المهرجانات، ووضع لهم عدة شروط ملزمة مقابل الحصول على تصاريح بالغناء من النقابة.