الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بمهرجان الموسيقى العربية.. صابر الرباعي يوجه رسالة لـ شيرين عبر قناة "الحياة"

الرئيس نيوز

أكد الفنان صابر الرباعي أنه تربى وترعرع على الفن المصري وفي تونس يحب اللهجة المصرية، ولا يعتبرها لهجة غريبة بل أحبها وحفظها لأن هناك مبدعين يحبون غناء الأغنية المصرية وسماعها وهو ما أعطاه القدرة نوعًا ما على اختيار أغاني معينة بالمصرية.

صابر الرباعي في حواره مع الحياة

تابع "الرباعي" خلال حواره مع الإعلامية أميرة العادلي على قناة "الحياة"، أن اللهجة المصرية لديها مكانة وخصوصية في اختياراته، مشيرًا إلى أغنية "بنات الحلال" مختلفة عن بقية الأغاني التي قدمها وتتحدث عن عمليات التجميل وتؤكد أن الجمال الحقيقي هو داخلي في الكيان والقلب والعقل.


أضاف الفنان أن الجرأة في الاختيارات مهمة، ويجب التفكير أكثر في طبيعة الإنسان والاعتزاز بكل عمر ومرحلة سنية وتفاصيلها، مع ضرورة التصالح مع النفس.

صابر مع المذيعة أميرة العادلي

صابر الرباعي للنجمة شيرين عبدالوهاب: إن شاء الله فترة وتمر على خير

كما وجه صابر الرباعي رسالة إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب وقال إن لديها مكانة خاصة في قلبه ومشاكلها خاصة بها وكان يتمنى أن الأحداث التي حدثت لها تكون بعيدة عنها، متابعًا: "إن شاء الله الفترة تمر على خير، وشيرين قوية ولديها إيمان قوي وإصرار على الحياة وتقديم الشئ الحلو في مسيرتها".

كان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

صابر الرباعي قبل الحفلض

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.