الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سوزان نجم الدين تكشف أسرار حياتها فى “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس

الرئيس نيوز

في سهرة فنية مميزة وحلقة خاصة، تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس اليوم، النجمة سوزان نجم الدين، وهي حلقة مليئة بالأسرار والحكايات الخاصة والفنية التى تكشفها لأول مرة سوزان نجم الدين في برنامج “صاحبة السعادة” الذي يعرض على شاشة قناة dmc.

سوزان نجم الدين مع إسعاد يونس

تحدثت سوزان نجم الدين عن علاقتها بأبنائها، وكيف استطاعت ان تحقق التوازن بين تربية اطفالها وبين التمثيل، لاسيما أن سوزان كشفت أنها كانت شخصية صارمة ومنظمة جدا في المنزل مع أبنائها.
ولأول مرة تتحدث سوزان نجم الدين عن نشأتها وبداية دخولها مجال التمثيل في سوريا وفي مصر، وعن علاقتها بوالديها وتكشف أن والدها كان يشغل عضو بمجلس الأمه، وقد عاش في مصر لسنوات طويلة قبل أن يرتبط بوالدتها.

بكاء سوزان خلال الحلقة

سوزان نجم الدين تتحدث عن أسرار حياتها 

كما تتحدث سوزان نجم الدين مع إسعاد يونس في حلقة برنامج “صاحبة السعادة”، عن العديد من كواليس تصوير أعمالها الفنية والمخاطر الحقيقية التى تعرضت لها، ومنها سقوطها في حفرة مليئة بالسياخ الحديدية والصخور أثناء تصوير دورها "روز" في مسلسل "الشوق".

سوزان في مطبخ صاحبة السعادة

ثم إنتقلت سوزان نجم الدين إلى مطبخ “صاحبة السعادة”، وقدمت عدة أكلات مصرية وسوريه في فقرة مليئة بالضحك والحكايات التى تعرضت لها فى المطبخ برفقة إسعاد يونس.
هذا بالاضافة إلى أسرار كثيرة تكشفها سوزان خلال هذه الحلقة.

سوزان خلال الحلقة


برنامج “صاحبة السعادة” يعرض مساء اليوم الإثنين على قناة dmc، في الساعة الحادية عشر مساء.