الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

آية سماحة تنضم لأبطال "كامل العدد" أمام دينا الشربينى

الرئيس نيوز

انضمت الفنانة الشابة أية سماحة الي فريق عمل مسلسل "كامل العدد" بطولة الفنانة دينا الشربيني المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولتة الفنان شريف سلامة، تأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش، وإخراج خالد الحلفاوي.
وتدور أحداث العمل في إطار لايت كوميدي، وهو مكون من 15 حلقة.  علي جانب أخر تواصل أية تصوير مسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب" بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، وأحمد سلطان، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، ومن إخراج وائل إحسان. 

أية سماحة

أعمال أيه سماحة السابقة 
 

الجدير بالذكر أن أية سماحة هي ممثلة مصرية من أصول لبنانية لفتت الأنظار إليها من خلال أعمال متميزة، من بينها مسلسل "ما وراء الطبيعة" على منصة نيتفليكس. في عام 2016، قدمت آية أولى أدوارها السينمائية في فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" للمخرج هادي الباجوري، وظهرت في أول عمل درامي لها بمسلسل "جراند أوتيل" للمخرج محمد شاكر خضير.
وبعد ذلك، توالت أعمال آية التليفزيونية لتشارك في مسلسل الدراما الرمضانية "هذا المساء" (2017)، "كأنه إمبارح" (2018)، "قابيل" (2019)، "ما وراء الطبيعة" (2020)،  أول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية.
كذلك شاركت آية في أعمال أخرى من بينها: "خارج السيطرة" (2021)، "قمر هادي" (2019)، و"رانيا وسكينة" (2022)، و"راجعين يا هوى" (2022) الذي شاركت في بطولته أمام النجم خالد النبوي وتم عرضه في رمضان الماضي.

Advertisements
Advertisements