الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عمر خيرت يشيد بمهرجان الموسيقى العربية: تحيا مصر

الرئيس نيوز

أعرب الموسيقار عمر خيرت عن سعادته بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، الذي تنقله شبكة تلفزيون الحياة حصريا عبر شاشتها.

على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، توجه عمر خيرت بالشكر لكل القائمين على المهرجان، قائلا: "بشكر الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.. وبشكر إدارة الأوبرا والقائمين على مهرجان الموسيقى العربية على المجهود العظيم اللي بيعملوه ده كل سنة.. وبشكر الدكتور مجدي صابر رئيس الأوبرا والمايسترو ناير ناجي وأوركسترا الأوبرا".

عمر خيرت خلال الحفل

تابع: "شيء يفرح إن كل الفنانين العرب بيتجمعوا في مصر وبيقدموا الفن بتاعهم هنا.. ده شيء عظيم وتحيا مصر".

حفل عمر خيرت يتصدر تويتر 


على صعيد آخر، تصدر حفل الموسيقار عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، الذي نقلته شبكة تليفزيون الحياة حصريا عبر شاشتها، تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر.

بالتزامن مع نقل الفعاليات، حصد الحفل إشادة واسعة من الجمهور، فضلا عن الإشادة بما تقدمه "الحياة" للمواطن المصري والعربي، عبر برامج هادفة، فضلًا عن النقل الحصري لبرامج وفعاليات فنية تطرب الأذن، وترفه عن المشاهدين.

حفل عمر خيرت يتصدر تريند تويتر

كان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

تستمر فاعليات مهرجان الموسيقى حتى 3 نوفمبر

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل، وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

الموسيقار عمر خيرت

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.