الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ليفربول وليدز فى الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة

ليفربول وليدز
ليفربول وليدز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر وحول العالم عن موعد مباراة ليفربول وليدز فى الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة، ضمن الجولة الرابعة عشر من عمر البطولة للموسم 2022/23.

موعد مباراة ليفربول وليدز فى الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة

ويستضيف ملعب "الأنفيلد" معقل الريدز، المباراة المرتقبة بين ليفربول وليدز يونايتد، مساء اليوم السبت، والتي يسعى الريدز لاستعادة  نغمة الانتصارات والعودة مرة أخرى إلى الطريق الصحيح.

وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت مصر، والعاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت السعودية، والحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي، تنطلق المباراة المرتقبة بين فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب، بنظيره ليدز يونايتد بقيادة المدرب الأمريكي جيسي مارش.

وتذاع المباراة المرتقبة بين ليفربول وليدز يونايتد بالجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري والوحيد للبطولة، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وفي سياق متصل، أوضحت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أسباب إقامة مباراة ليفربول وليدز يونايتد في وقت متأخر على غير المعتاد، مؤكدة أن المباراة كان لا بد من تغيير موعدها، حيث كان موعدها الأساسي يوم الأحد في الخامسة والنصف مساء.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أنه كان من المقرر أن يلتقي ليفربول مع فريق نابولي الإيطالي يوم الثلاثاء القادم في دوري أبطال أوروبا، مما كان سيعطي فريق الريدز وقت راحة أقل، والذي يزيد قليلًا عن 48 ساعة.

ويسير "الريدز" بخطى ثابتة في دوري أبطال أوروبا، وضمن التأهل إلى دور الـ16، بينما يعاني كثيرا على صعيد "بريميرليج".

ويدخل نادي ليدز يونايتد المباراة المرتقبة وهو يحتل المركز الثامن عشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بعدما خاض 11 مباراة استطاع الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاث مباريات والهزيمة في 6 مباريات.

ترتيب الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023:

أرسنال: 28 نقطة
مانشستر سيتي: 26 نقطة
توتنهام: 23 نقطة
نيوكاسل يونايتد: 21 نقطة
تشيلسي: 21 نقطة

الجدير بالذكر أن أخر مواجهة بين الفريقين انتهت بانتصار الريدز بسداسية نظيفة، سجلها محمد صلاح (هدفين) وساديو ماني (هدفين) وجويل ماتيب وفيرجيل فان دايك.