السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بعد تصريحات مرتضى منصور.. أيمن الكاشف يعتذر عن التعليق على السوبر

الرئيس نيوز

ظهر المستشار مرتضى منصور بفيديو عبر يوتيوب متحدثا عن مباراة السوبر المصري الذي يقام اليوم في الإمارات بين الأهلي والزمالك، وكشف مرتضى منصور، أنه سيقوم بصرف مكافأت لكافة اللاعبين والجهاز الفني والإداري في حال الفوز بالمباراة.

قال مرتضى منصور أن مصر هي التي تخوض مباراة السوبر اليوم، وليس الأهلي أو الزمالك، مطالبا الجميع بالتحلي بالروح والأخلاق الرياضية، كما كشف عن اجتماع بينه وبين وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي الأحد المقبل، وبعدها سيقيم مؤتمرا صحفية يوم الإثنين ليعلن تفاصيل الإجتماع.

مرتضى منصور يرفض تعليق أيمن الكاشف على السوبر 

كما أعلن مرتضى منصور خلال الفيديو رفضه تعليق أيمن الكاشف على مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، وطالب بإستبداله بأحد الأسماء الأخرى، ومنهم بلال علام أو بطيشة.

وفور تصريحات مرتضى منصور أعلن المعلق الرياضي أيمن الكاشف، عن اعتذاره للجمهور عن التعليق على مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، وكتب عبر صفحته الرسمية على تويتر: "اعتذر لكل الأصدقاء وكل الناس المحترمة عن التعليق على مباراة السوبر المصري اليوم، لعله خير الحمدلله".

اعتذار أيمن الكاشف 

وكانت قناة ON TIME SPORT، قد أعلنت أمس عن معلقي مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، وأكدت أنها اختارت مدحت شلبي للقناة الصوتية الأولى وأيمن الكاشف للقناة الصوتية الثانية.

وبعد وقت قليل من إعلان أيمن الكاشف اعتذاره عن التعليق على مباراة السوبر المصري، وإثارة  الجدل حول هذا الاعتذار بعد تصريحات مرتضى منصور، عاد أيمن الكاشف ليوضح سبب اعتذاره، وقال أن السبب هو نزلة برد أصيب بها فجأة أجبرته على الاعتذار.