الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

مخرج فيلم "راسيل" يكشف أصعب مشاهد العمل

فريق عمل فيلم راسيل
فريق عمل فيلم راسيل

أبدى المخرج سمير صبحي سعادته بتجربة فيلم "راسيل"، والذي حقق البرومو الخاص به نسب مشاهده مرتفعه فور طرحه، وصلت إلى ما يقارب الثمانية ملايين مشاهدة، لافتًا إلى أن العمل شارك خلاله عدد كبير من ضيوف الشرف، ويعرض قريبا على منصة watch it.


وقال سمير صبحي في بيان صحفي، أن العمل تم تصويره في مدة طويلة، نظرًا لارتباط أبطاله وعلى رأسهم، منة عرفة وأحمد الفيشاوي بتصوير بعض الأعمال الأخرى، مؤكدًا أن العمل انتهى بشكل كامل في مدة تتراوح بين شهرين وشهرين ونصف.

مشهد من فيلم راسيل 


أشار صبحي أن الفنان أحمد الفيشاوي يظهر خلال العمل كضيف شرف، موضحا أنه حتى الأن لا يعلم موعد عرض فيلم “راسيل” بشكل رسمي برغم الانتهاء من تصويره ومونتاجه بالكامل، كاشفا أن الفيلم سيعرض حصريا على منصه watch it، وقال: “فيلم راسيل أصبح جاهز للعرض”.

الفيشاوي ومنه عرفة ضيوف شرف والفيلم من بطولة ندى علاء

 عن أصعب مشاهد العمل قال المخرج سمير صبحي، أن العمل مليء بالمشاهد المعتمدة على الأكشن، وهو ما أرهقه بشكل كبير خلال تصويره، لافتًا أن العمل يتناول قصة إنسانية تتحمور حول قضية اجتماعية مهمة سيكتشفها المشاهد مع عرض الفيلم على منصة watch it.
فيلم “راسيل” بطولة ندى علاء، منة عرفة، شادي سرور، ندى علاء، إكرامي هجرس، ومن إخراج سمير صبحي، والفيلم من إنتاج سمير شاور، الذي حصد جائزة أفضل منتج صاعد في مهرجان أوسكار ايجيبت مؤخرا.

خلال تصوير الفيلم 


يذكر أن المخرج سمير صبحي ارتبط بالفنانة الشابة المشاركة في فيلمه الجديد ندى علاء، وجاء ارتباطهما بعد طرح البرومو الرسمي لفيلم "راسيل" بشهر تقريبا، ويستعد الثنائي لتحضير حفل خطوبتهم قريبا بحضور نخبة نجوم من مصر والوطن العربي وأصدقائهم المقربين.

Advertisements
Advertisements