السبت 03 ديسمبر 2022 الموافق 09 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

بعد تصدره التريند.. أبرز تصريحات الفنان يوسف فوزي في «واحد من الناس»

يوسف فوزي مع عمرو
يوسف فوزي مع عمرو الليثي

تصدرت حلقة الفنان يوسف فوزى مع الإعلامي عمرو الليثى ببرنامجه «واحد من الناس» والتي أُذيعت على شاشة على قناة «الحياة» أمس الأحد، محرك البحث جوجل.

وشهدت تصريحات الفنان الكبير يوسف فوزي تفاعلا عبر محرك البحث الشهير " جوجل"، وتحدث فوزي في كثير من الأمور الخاصة بحياته ومرضه وأيضا مسيرته الفنية وأسباب قرار اعتزاله وحزنه لإصابته بمرض الشلل الرعاش، وعن دوره بفيلم “ حليم” وأنه أصعب دور في حياته، وأيضا أن النجم محمد صبحي ليس ديكتاتورا، وأمنيته بالشفاء للزعيم عادل إمام، والدويتو الناجح مع النجمة نادية الجندي.

يوسف فوزي يكشف أسرار جديدة عن حياته الخاصة ومسيرته الفنية

كما  تحدث خلال اللقاء عن رأيه في أفضل ممثلين على الساحة الفنية في الوقت الحالي، وكانت من أبرز تصريحاته: "كنت بطلا فى السباحة والملاكمة، وكنت أحب محمد على كلاى جدا، ومن المصادفة أيضا أنى أُصبت بنفس مرض محمد على كلاى، وأنا تعلمت الصبر من هذا المرض".

وعن رأيه في أفضل الممثلين على الساحة الفنية قال: "إن أفضل ممثلات شباب هما منى زكي، منة شلبي، وهند صبري، ومن الرجال أمير كرارة، وياسر جلال وأحمد السقا وأحمد حلمي ومحمد رمضان".

وختم حديثه: "أخدت كفايتي من التمثيل، وكان نفسي أعمل شخصية عبد اللطيف أبو هيف، وكان بيلعب معايا سباحة وهو كان عنده 80 سنة وقالى فى مرة عاوز أقابل صفوت الشريف وزير الإعلام وأقوله لو حبيتوا تعملوا مسلسل عنى وعن بطولاتي ومسيرتي الرياضية أرشح يوسف فوزي ليقوم بدور البطولة".

وشارك الفنان يوسف فوزي في العديد من الأعمال الفنية المميزة، والأفلام الكوميدية، أبرزها فيلم النمر الأسود من أحمد زكي وميدو مشاكل وبلبل حيران مع أحمد حلمى ومسلسل أوبرا عايدة، الذى قدم فيه دور دكتور أصيب بمرض الشلل الرعاش وتصادف أن يصاب بنفس المرض.

Advertisements
Advertisements