الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"طير بينا يا قلبى".. عمرو يوسف مفاجأة الحلقة الأخيرة مع ريم مصطفى

عمرو يوسف
عمرو يوسف

شهدت الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل "طير بينا يا قلبى" للنجمة ريم مصطفى والذى تم عرضها على قناة ON، مشاركة النجم عمرو يوسف كضيف شرف، ليكون مفاجأة الحلقة، وحرصت ريم مصطفى على توجيه الشكر لعمرو يوسف عن هذه المشاركة بنشر صورتها معه من كواليس العمل وعلقت:"ختامها مسك نورت الدنيا.. شكرًا صديقى على على دعمك وجدعنتك".

ريم مصطفى عبر انستجرام

وظهر عمرو يوسف خلال أحداث الحلقة الأخيرة  بشخصية "عمر الوردانى" وهو صديق قديم لدلال (ريم مصطفى) وحضر إلى المدرسة بصحبة ابنة أخته من أجل حضور العرض المسرحى الذى أقامته المدرسة، وفور مقابلته لدلال تظاهرت أنها لا تعرفه أو تتذكره ويتبن أنها كانت معجبة به وقت المدرسة ولكنه  كان يتجاهلها دائمًا وتكشف الأحداث أن عمر مكلف باستكمال مهمة افشال مشروع المدرسة بدلًا من مسعود زكريا (محمد على رزق) الذى قرر رؤسائه ابعاده عن المهمة.

ريم مصطفى تشكر عمرو يوسف لظهور في آخر حلقات “طير بينا يا قلبي”

مسلسل "طير بنا يا قلبي" يشارك في بطولته إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

عمرو يوسف وريم مصطفى

تدور قصة مسلسل طير بينا ياقلبي حول قرار عائلة ثرية بإنشاء مدرسة "إنترناشونال" بسبب استغلال المدرسة التي تدرس فيها طفلتهم، ويستعرض العمل العديد من المشاكل التي تواجه الطلاب، والمنظومة التعليمية بوجه عام، كما يلقى الضوء على مافيا المدارس وصراعات بيزنس التعليم في اطار اجتماعى كوميدى.