الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«الحياة» تنشر كواليس بروفة راغب علامة قبل حفله بـ«الموسيقى العربية»

الرئيس نيوز

وصل النجم اللبناني، راغب علامة إلى بروفة تحضيرات حفله اليوم الأحد، في مهرجان الموسيقى العربية، والذي تعرضه شبكة تلفزيون "الحياة" حصريًا على شاشتها.

نشرت "الحياة" لقطات تبين كواليس وصول راغب علامة إلى البروفة وسط ترحيب كبير من جانب الفرقة الموسيقية المصاحبة له خلال حفل اليوم، فيما علق النجم اللبناني بقوله "إيه الجمال ده، العز".

يٌحيي حفل اليوم في المهرجان، النجم اللبناني راغب علامة وبقيادة المايسترو جورج قلته، بالإضافة إلى الفنان سعد رمضان والفنانة مروة ناجي.

تفاصيل مهرجان الموسيقى العربية 

كان حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية انطلق في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

تصدرت شبكة تليفزيون الحياة تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، بعد نقل فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، مع إشادة واسعة من الجمهور بما تقدمه "الحياة" للمواطن المصري والعربي، عبر برامج هادفة، فضلًا عن النقل الحصري لبرامج وفعاليات فنية تطرب الأذن، وترفه عن المشاهدين.

من المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. 

تضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلًا غنائيًا وموسيقيًا، بمشاركة 99 فنانًا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

يشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.