الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

رئيس الشركة المتحدة يتحدث عن انفراد "الحياة" بحقوق بث مهرجان الموسيقى

الرئيس نيوز

أشاد المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، الذي تنقله قناة "الحياة" حصريا عبر شاشتها.

أوضح "صالح" في لقاء عبر قناة "الحياة"، أن مهرجان الموسيقى العربية يعد واحدًا من المهرجانات الفنية الهامة التي ينتظرها الجميع سنويا، لا سيما عشاق الموسيقى العربية، مضيفا: "وكمان يعد فرصة جميلة أتاحتها الشركة المتحدة بإنها تذيع الحفلات علي قناة الحياة وبالتالي بيستمتع بيها أكتر من الآلاف المحدودة الموجودة بداخل المسرح.. يستمتع بها الملايين أمام الشاشات".

ووجه حسام صالح الشكر أيضا لقناة الحياة ولفريق العمل القائم على نقل هذا الحدث بمهنية واحترافية واضحة للجميع، بالإضافة لدار الأوبرا المصرية على المجهود الكبير الذي تبذله في المهرجان، قائلا: "المهرجان السنة دي مهرجان غني جدا وسعداء إننا نكون جزء منه.. والأهم إن ده ضمن فعاليات كبيرة ومهمة بتعملها وزارة الثقافة وإحنا بالتأكيد بنتمنى لوزارة الثقافة كل التوفيق".

الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة يتحدث عن انفراد الحياة بحقوق بث مهرجان الموسيقى 

كان قد انطلق أمس الأول، الخميس، افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

وكانت شبكة تليفزيون الحياة قد تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، بعد نقل فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، مع إشادة واسعة من الجمهور بما تقدمه "الحياة" للمواطن المصري والعربي، عبر برامج هادفة، فضلًا عن النقل الحصري لبرامج وفعاليات فنية تطرب الأذن، وترفه عن المشاهدين.

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في دورته الجديدة التي انطلقت أمس الأول، الخميس، حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

Advertisements
Advertisements