الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

علاء مرسي: تحدثت بعفوية ولم أقصد إهانة زملائي

الرئيس نيوز

أعرب الفنان علاء مرسي عن استيائه مما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حديثه عن الفنانة نادية الجندي والفنانة درة، قائلا إنه لا يقصد الإهانة لزملائه فهم نجوم ويمتلكون موهبة كبيرة ولكن ما حدث هو استقطاع كلام من كلامي، وترتيبه بشكل يسئ لمن أتحدث عنهم.

وقال مرسي في بيان صحفي: “أنا لا أقصد التقليل من زملائي فهم بالفعل أصحاب الفضل على جيل بأكمله وانا احبهم علي المستوي الشخصي، وإذا تحدثت مع الإعلامي عمرو الليثي عن أحد بدون قصد وتسبب ذلك في ضيقه فأنا أعتذر عن هذا  فنحن أصحاب مهنة واحدة”.

لن أتحدث غير عن أعمالي

وأضاف: “أنا شخص عفوي وأتحدث بتلقائية وزملائي جميعا يعرفون ذلك عني، ولكن بعد ما حدث لن أتحدثت بعد ذلك غير عن  أعمالي الفنية فقط ولن أتدخل في أي شيء لا يخصني متمنيا التوفيق للجميع”.
وكان علاء مرسي ظهر مع الاعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس وتحدث عن بعض النجوم بإنهم غير موهبين في التمثيل وذلك كان شئ غير مقصود.

جدير بالذكر الفنان علاء مرسي يعمل هذه الفترة بروفات مكثفة استعدادا للعرض مسرحية "كازينو بديعة"، ويشاركه البطولة كلا من الفنانة سمية الخشاب، أحمد فتحي، أدوار، والعرض من تأليف أحمد الأبياري، وإخراج طارق الأبياري.