السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد حلقته مع عمرو الليثي.. علاء مرسي يتصدر تريند "تويتر"

الفنان علاء مرسي
الفنان علاء مرسي

تصدر الفنان علاء مرسي تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد عرض حلقته مع الإعلامي د. عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس، لتصبح بعدها تصريحاته في برنامج “واحد من الناس” مجالا للحديث عبر كافة مواقع التواصل الإجتماعي “سوشيال ميديا”.

و استضاف الإعلامي الشهير عمرو الليثي مساء الأحد، الفنان علاء مرسي في برنامج "واحد من الناس" المذاع على شاشة قناة “الحياة” بحلقة الجزء الأول،إذ يذاع الجزء الثاني مساء اليوم الإثنين.

قناة الحياة تحتفل بتصدر الحلقة تريند تويتر

كما احتفلت الصفحة الرسمية لقناة 'الحياة" بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ونشرت صورة توضح تداول الهاشتاج على تويتر معلقة: “علاء مرسي مع عمرو الليثي تريند رقم 1 تريند تويتر،على مصر بعد لقاء الفنان علاء مرسي الرائع مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج ”واحد من الناس”.

عمرو الليثي مع علاء مرسي

وخلال لقاءه كشف علاء مرسي العديد من الأسرار حول حياته الخاصة والمهنية، وعلاقاته بنجوم الفن وبخاصة نجم الكوميديا الراحل علاء ولي الدين، ومحمد هنيدي، وروى كواليس وصدمته لرحيل علاء ولي الدين، كما تطرق الحديث عن بدايته بمسلسل “ليالي الحلمية”.

كما تحدث الفنان علاء مرسي في تصريحاته لبرنامج “واحد من الناس”، عن أصعب وأهم الأسرار في حياته، وعن حلمه بتقديم شخصية هتلر، وكشف عن كواليس أول مشهد قدمه، وقال أنه كان في ستديو 10 بالتليفزيون، وروى ذكرياته في مسلسل ليالى الحلمية، مع محسنة توفيق وممدوح عبد العليم.

كشف علاء مرسي لبرنامج “واحد من الناس”الذي يقدمه الإعلامي د. عمرو الليثي، لأول مرة عن عمله قهوجى فى قهوة بالفجالة، ليكون قريب من قهوة الفنانيين بشارع عماد الدين، وصبى نقاش قبل دخول الفن، وإقامته فى المدينة المنورة هو وعلاء ولى الدين وسفرهم ببطاقات عامل نضافة بالمسجد النبوى لمدة سنة ونص.