الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

أحمد موسى يعلق على فوز ليفربول بهدف محمد صلاح: نجريج هزمت النرويج

محمد صلاح
محمد صلاح

عبر الإعلامي أحمد موسى عن سعادته بفوز ليفربول على مانشستر سيتي ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي بهدف دون رد أحرزه النجم المصري محمد صلاح.

وقال موسى في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": “أدخلت علينا الفرحة وعلى كل مشجعي ليفربول؛ وش السعد والخير والسعادة صلاح العالمي؛ قال أحب القتال على الألقاب ولكن الان علينا التركيز على كل مباراة”.

وأضاف: "صلاح وش السعد وأسبوع سعيد لكل محترفينا في أوروبا؛ صلاح سجل هدف فوز ليفربول ومصطفى محمد سجل مع نانت وتريزيجيه سجل مع طرابزون التركي ومرموش سجل هدف عالمي أمبارح؛ أسبوع جميل لكل نجوم منتخبنا".

واستكمل: "نفسي أعرف صلاح بيوشوش جوراديولا بيقوله ايه بعد الماتش، هل بيقوله هو أنت عارف أن في محمد صلاح في الملعب؟ أنا وش السعد وليس هالاند؛ صلاح بيوشوشه وبيقوله تحيا مصر؛ فريق مانشستر سيتي قيمته التسويقية أكثر من مليار يورو وجوارديولا عنده أفضل لاعيبة".

وتابع: "ليفربول بردو عنده أحسن لاعيبة ودفاع ليفربول كان رئيس قفلوا على فودين وهالاند؛ هالاند بيقول يارب هو صلاح جالنا منين؟ النهاردة كتفوه في ليفربول دا يلعب كمال أجسام أو ملاكمة أو سلة مش معقول كرة القدم فيها اتنين متر ولكن عندنا النهاردة الخبرة العالمي محمد صلاح".

وواصل: "مبروك لمحمد صلاح ومبروك لينا الأداء لأخر ثانية وأنت مع السيتي لازم تلعب لحد أخر ثانية والحكم يصفر؛ وكان الحمد لله هذا الانتصار المثير".

وأكمل: “صلاح أنت بترفع روح معنوية لـ100 مليون من أهل بلدك؛ السيتي فريق قوي جدا منتخب عالم وليفربول قدر يوقف خطورة هالاند”.

واختتم: "الحكم تغافل عن أخطاء كارثية النهاردة ويبدو أنه مكانش حابب ليفربول يكسب ومنحاز شويتين تلاتة للسيتي؛ صلاح اليوم بجد نجريج هزمت النرويج؛ هالاند النهاردة اتغلب محمد صلاح الملك ابن مصر".

Advertisements
Advertisements