السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتى

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة.. يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم عن موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة، وذلك ضمن فعاليات الجولة الـ11 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي 

ويحتضن ملعب أنفيلد معقل الريدز، مساء اليوم الأحد، مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة البريميرليج موسم 2022/23.

وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت السعودية، تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مساء اليوم الأحد الموافق 16 أكتوبر 2022.

وأسند الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إدارة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز،  للحكم الإنجليزي أنتوني تايلور.

القنوات الناقله لمباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر سيتي 

ومن المقرر أن تكون شاشة بي إن سبورت بريميوم 1 على رأس القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، بتعليق المعلق الرياضي التونسي حفيظ دراجي، كما أنها ستكون الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تردد قناة beIN Sports Premium HD1:

القمر: النايل سات
التردد: 11013 H
FEC/SR: 27500 – 5/6
الجودة: HD

التشكيل المتوقع ليفربول 

أليسون

روبرتسون - كوناتي - فان دايك - جوميز

فابينيو - هندرسون - تياجو

جوتا - فيرمينو - صلاح

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

إيدرسون

آكي - دياش - أكانجي - كانسيلو

رودري - برناردو سيلفا

جريليش - دي بروينه - فودين

هالاند

ويحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين.

بينما ليفربول فيحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط ويطمح لاستعادة توهجه وعدم الابتعاد أكثر عن المنافسة، خصوصًا مع الدفعة المعنوية التي حققها بالانتصار الكبير على رينجرز الاسكتلندي 7-1 في دوري أبطال أوروبا وتسجيل نجمه المصري محمد صلاح ثلاثية كاملة.

ويسعى ليفربول خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين لاستعادة نغمة الانتصارات في البريميرليج، بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام أرسنال بالجولة العاشرة، على ملعب الإمارات بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

ويعول جمهور الريدز، على المصري محمد صلاح، لصناعة الفارق في تلك المواجهة التي تعد أصعب المواجهات التي سيخوضها فريق ليفربول خلال الفترة الحالية.

قد يهمك أيضًا

بدء الجلسة العامة لـ"النواب" لمناقشة تعديلات قانون الزراعة