السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

حفل زفاف «جيلان علاء» يتصدر تريند السوشيال ميديا.. من هي؟

جيلان علاء
جيلان علاء

تصدرت الفنانة جيلان علاء محركات البحث على جوجل، وذلك بسبب حفل زفافها الذي أثار إعجاب الكثيرين على السوشيال ميديا.

وتنوعت المشاهد من حفل زفاف جيلان علاء مما جعلها تتصدر التريند الأول على جوجل.

جيلان علاء هى مذيعة وممثلة وكاتبة كوميدية مصرية، عرفها الجمهور من خلال البرنامج الكوميدي (أسعد الله مساءكم) مع أكرم حسني.

جيلان علاء قد اشتركت فى عدد كبير من الفعاليات كستاند آب كوميديان. قدمت البرنامج اليومي "أول ما تقوم م النوم" عبر أثير شبكة راديو النيل، وإذاعة "نغم إف إم"، شاركت أيضًا في بطولة المسلسل الإذاعي "زقزوق وبكيزة" الذي يبث عبر نفس الشبكة، كما شاركت فى بطولة مسلسل "ريح المدام" بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر وقدمت شخصية عروسة البحر، كما شاركت في بطولة فيلم "الكويسين".

وتنوعت المشاهد خلال حفل زفاف الفنانة جيلان علاء، حيث احتفلت الفنانة جيلان علاء بحفل زفافها على صديقها الموزع الموسيقي عز شهوان، وسط حضور باقة من الفنانين وأحيا الحفل الفنان مصطفى قمر، بباقة من أشهر أغانيه مثل «حبيب حياتى ومنايا واسكندراني» والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الحضور.

فى تصريحات سابقة لها تحدثت جيلان علاء عن علاقتها بخطيبها، حيث  كشفت عن كواليس خطوبتها في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا قائلة: «إحنا اتعرفنا ببعض شهر يناير السنة الماضية، وأكيد في حاجات بانت من ناحيتي، لكن هو أخذ الخطوة الأولى»، ليضيف عز شهوان: «أنا الأول وقلتلها علطول».

وأضافت جيلان علاء: «في حاجة حصلت وربنا أراد كل واحد يشوف التاني بشكل مختلف عن الأصحاب».