الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
تقارير

أثارت الجدل بها.. تصريحات للفنانة إلهام شاهين جعلتها تتصدر التريند

الهام شاهين
الهام شاهين

تصريحات للفنانة إلهام شاهين.. تصدرت الفنانة إلهام شاهين محركات البحث علي جوجل وذلك بسبب عدة تصريحات صحفية لها وضعتها في مأزق في هذا السياق ترصد الرئيس نيوز أبرز تصريحات الفنانة إلهام شاهين.

تصريحات للفنانة إلهام شاهين
 

في بداية تصريحاتها قالت الفنانة الهام شاهين إنها لم تجبر طوال حياتها على شيء، وإن قرار عدم الإنجاب قرارها الشخصي.

وقالت الفنانة الهام شاهين خلال تصريحاتها: "حسيت اني هكون أنانية لو خلفت وسيبتهم لحد يربيهم وجريت على فني".

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن الزواج وقالت أنها كرهت الزواج وفضلت الحياة بدون رجل مؤكدة خلال تصريحاتها التي تصدرت التريند بسببها: "تزوجت مرتين وفشلت، ولقيت الزواج هيعطلني، زوج يقولي ماتشتغليش مسرح بترجعي الفجر، وزوج يقولي ما تسافريش مهرجان ده أهميته إيه.. حسيت إني هعطل نفسي وأعطل مشواري الفني".

تصريحات للفنانة إلهام شاهين


وكان لالهام شاهين أراء عن التبرع بالأعضاء حيث قالت:" كل آراء الشيوخ المستنيرين أن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة صدقة جارية.. وقانون التبرع بالأعضاء وزراعتها معمول به في كل دول العالم المتحضرة، ولن تكون مصر أقل تحضرا منهم.. وربنا خلق العلم والطب لحماية الإنسان من الألم، والذى يحارب هذه الفكرة أو يسخر منها ربما يحتاج فى يوم إليها فيعرف قيمتها".

وكانت قد أثارت جدل واسع على السوشيال ميديا وتصدرت الفنانة الهام شاهين التريند علي جوجل بالإضافة إلي تصدرها صفحات السوشيال ميديا سواء فيس بوك أو تويتر، وأطلقت إلهام شاهين العديد من التعليقات والتصريحات التي أثارت بسببها الجدل.

أقرأ أيضًا

المخرج وليد عوني يكشف رحلته من المسيحية والبوذية للإسلام في «بالخط العريض»

Advertisements
Advertisements