الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ميعاد مباراة ليفربول القادمة ضد جلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة

ميعاد مباراة ليفربول
ميعاد مباراة ليفربول القادمة ضد جلاسكو رينجرز

ميعاد مباراة ليفربول القادمة ضد جلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة.. يتساءل العديد من عشاق الفرعون المصري محمد صلاح في مصر والعالم أجمع عن موعد مباراة ليفربول القادمة ضد جلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة، بعدما انتزع ليفربول فوزًا هامًا على الفريق الاسكتلندي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ميعاد مباراة ليفربول القادمة ضد جلاسكو رينجرز 

وتنطلق مباراة ليفربول ورينجرز، مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، ملعب ايبروكس ستاديوم بأسكتلندا.

وكانت قد أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إدارة مباراة ليفربول ورينجرز، إلى الحكم السلوفيني سلافكو فينيسيتش، وتوماس كلانسينيك مساعد أول، وأندراز كوفاسيتش مساعد ثان، وألان بروشاك حكم رابع، ولتقنية الڤار، ماتي جوخ حكم ڤار أول، نيجك كاجتازوفيتش مساعد حكم A VAR.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد جلاسكو رينجرز 

وتذاع مباراة ليفربول ورينجرز، عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium الناقل الحصري لجميع منافسات البطولة القارية، ويعلق على اللقاء يوسف سيف، وذلك ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد جلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا
 

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد - فان دايك - إبراهيما كانوتيه - روبيرتسون

خط الوسط: ألكانتارا - فابينهو - هيندرسون

خط الهجوم: داروين نونيز - فيرمينو - محمد صلاح.

ويسعى الريدز لتخطي كبوته في الدوري الإنجليزي، بتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم بدوري الأبطال، والذي يقدم فيه مستويات جيدة ومناقضة تمامًا لما يقدمه في الدوري.

كما يدخل الريدز، مواجهة اليوم، أمام الفريق الأسكتلندي، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فالفريق استهل دور المجموعات بالهزيمة أمام فريق نابولي الإيطالي بنتيجة هدف دون رد، وفي الجولتين الماضيتين حقق فوزين على حساب كلًا من أياكس أمستردام ورينجرز، ويحاول في لقاء اليوم تحقيق الفوز حتى لا يتأزم موقفه في الصعود للدور المقبل من البطولة.

أما فريق رينجرز، فيتزيل المجموعة برصيد خالي من النقاط، وهذا قد يُسهل من مهمة ليفربول في لقاء اليوم.

ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا 

هذا الموسم كالتالي:
نابولي: 9 نقاط
ليفربول: 6 نقاط
أياكس: 3 نقاط
جلاسكو رينجرز: بدون نقاط 

أقرأ أيضًا

عبد الرحيم كمال في ضيافة It’s Show time على CBC