الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"مش هنقطع عيش حد".. مصطفى كامل: ضوابط عاجلة للتعامل مع أغاني المهرجانات

مصطفى كامل
مصطفى كامل

قال الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية الجديد، إنه سيستعين بآراء أعضاء مجلس الإدارة وشيوخ المهنة لوضع قواعد لمطربي الراب والمهرجانات، للعمل في إطارها خلال الفترة المقبلة سواء من خلال الحفلات أو الأفراح أو عبر طرح الأغاني الخاصة بهم.
أضاف "كامل" خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على قناة "dmc" قائلا: "بعيدًا عن رأيي الشخصي في أغاني المهرجانات  دلوقتي بتكلم كنقب لمهنة عريقة أنا هسمع لشيوخى واساتذي في المهنة عشان نحط قواعد للصح والغلط سواء لفن الراب أو المهرجانات، مش هقطع عيش حد وسيكون هناك قرارات بإجماع مجلس النقابة وليس قرار فردي لـ مصطفي كامل".
تابع: "كل ما أثير سابقًا من قضايا فساد تحدث عنها أطراف في المنظومة، سيتم النظر فيها والتعامل معاها قانونيًا ولن أتستر على فساد".

كما تحدث مصطفى كامل عن أن أجندة أولوياته ستكون خلال الفترة المقبلة، هي العمل على على إصلاح منظومة المعاشات في نقابة المهن الموسيقية، قائلًا: " مش معقولة ناس كبار علمونا الشغلانة يبقى معاشهم 1200 جنيه في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، أمنية حياتي توفير معاش للموسيقيين يسترهم ويكفيهم.

"مساء dmc"، يقدمه الإعلامي رامي رضوان والإعلامية إنجي القاضي، ويتناول الأحداث الجارية على مدار اليوم ويناقش أهم الموضوعات على الساحة المحلية والدولية في مختلف المجالات ويذاع من السبت إلى الخميس في تمام العاشرة مساء.