الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

السيسي من حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة: مصر تنفذ التطوير في كل القطاعات

حفل تخرج دفعة جديدة
حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2022

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الأمور تتحسن بشكل كبير داخل الدولة المصرية فيما يخص مواجهة الإرهاب.

وأكد السيسي، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة: «علشان مش ننسي.. الحمد لله رب العالمين.. الأمور اتحسنت كتير أوي بفضل الله سبحانه وتعالي.. كل التهديدات والإرهاب بفضل الله وبفضل أبناء مصر من الشرطة والجيش وكل قطاعات الدولة إحنا في مكان كويس أوي.. ولسه». 

وأضاف: «طيب مطلوب مننا أكثر العمل.. نعمل أكثر من كده.. نقدم الوفاء لهذه الدماء.. مرة ثانية كل التحية والمحبة والاحترام والتقدير ليكم وأرواح الشهداء والمصابين والأسر.. وربنا يجزيكم خير الجزاء.. ولن ننساكم ابدا.. لن ننساكم أبدا.. إن شاء الله».

وجه السيسي، رسالة لخريجي كلية الشرطة، قائلا: «يمكن رسالتي مختصرة لأبناء الخريجين.. نهنئكم وبقولهم ألف مبروك.. ودي مرحلة جديدة من حياتكم.. مصر أمانة في رقبتنا كلنا.. أمانها وسلامها واستقرارها وتقدمها أمانة في رقابتنا كلنا». 

وتابع: «المسئولية على عاتق وزارة الداخلية كبيرة قوى.. لو قابلتنا مشكلة نسأل نقول فين الشرطة.. وحتي لما الأسعار تغلي نقول فين الشرطة وفين الرقابة.. دوركم مشهود من الناس كلها.. ومصر كلها تقدر هذا الدور.. طالما يحترم إنسانية المواطنين وإنفاذ القانون». 

وأكمل السيسي: «دايما عايزين وإحنا بنتعامل مع المواطنين دائما منتبهين إننا موجودين في الشارع، ونتعامل مع تحديات كتيرة.. فيه ممارسات واللى ماشي صح خلاص.. المشكلة اللى معاه أي مخالفة.. ترفق بيه وتعمله من خلال أدائك الراقي من خلال القدوة والممارسة». 

أكد أن الدولة المصرية تنفذ التطوير في كافة القطاعات، مضيفا: «اسمحوا لى أن اقول لكل المصريين.. اوعوا تتصورا فيه قطاع من قطاعات الدولة لم نعمل على تطويره.. بفضل الله نعمل على تطوير كافة القطاعات.. بنشتغل من غير ضوضاء.. ومش بنقول هنعمل هيكلة وإصلاح».

وأردف السيسي: «بنقوم بالدور ده.. عملية التطوير مستمرة لا تنتهي بمرحلة أو فترة زمنية محددة.. الدنيا بتتغير.. ولازم إحنا كمان نتطور.. التطوير لكل قطاعات الدولة بشكل هادئ والدولة بتحررك فى تطوير قدراتها وأدائها ولكن من غير ضوضاء». 

ومنح الرئيس السيسي أوائل الخريجين من كلية الشرطة وكلية الدراسات العليا، ومركز بحوث الشرطة، نوط الامتياز من الدرجة الثانية. 

وجاء أسماء المكرمين من قبل الرئيس السيسي من كلية الشرطة كالتالي:

الأول: ملازم تحت الاختبار مازن أحمد الزقم

الثاني: ملازم تحت الاختبار أدهم لطفي أحمد الشويخ

الثالث: ملازم تحت الاختبار أحمد بلال محمد العباسي

الرابع: ملازم تحت الاختبار محمد أبو الحسين فتحي

الخامس: ملازم تحت الاختبار محمد أحمد سيف النصر 

أول الطلاب الوافدين: أحمد عبد الله عقل من دولة فلسطين

أول الطلاب الحاصلين على ليسانس الحقوق: أحمد عاطف عبد العزيز 

أول خريجي قسم الضباط المتخصصين: أحمد سامي عبد العال

أولي خريجات الضباط المتخصصات: أميرة عادل محمد عز الرجال

Advertisements
Advertisements