الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
سياسة

إحدى المكرمات بالندوة التثقيفية: الرئيس السيسي في منتهى الذوق والأخلاق

السيسي في الندوة
السيسي في الندوة التثقيفية

أعربت إيمان كامل، إحدى المكرمات ضمن فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ 36 «إرادة وطن»، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، عن سعادتها بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، وتكرمه لها.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء: «كنت سعيدة وأتمنى لقاء الرئيس في أي وقت، أنا من السيساوية الكبار، هو منتهى الذوق والأخلاق، وطلب مننا إن كل واحد يطلب حاجة».

وأضافت أن الرئيس السيسي طلب منهم أن يخبروه بأي مشكلة أو طلب يرغبون فيه، متابعة: «قلت له مش عاوزة حاجة خالص، أنا سعيدة بك جدا وأنك ماسك البلد وأنقذتنا من شلة الإخوان، وكنت أحلم إني أسلم على حضرتك وأشوفك».

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ 36 «إرادة وطن»، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، وذلك بحضور الوزراء والمسؤولين وعدد من قيادات وكبار رجال الدولة.

وتحتفل الدولة المصرية بالذكري الـ 49 لحرب أكتوبر، وهو يوم العزة والكرامة ويوم النصر ويوم البطولات والأمجاد التي صنعها رجال القوات المسلحة بدمائهم الذكية في ملحمة عسكرية أبهرت العالم.

Advertisements
Advertisements