الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

شالت عريسها بإيد واحدة.. عروس مصرية تحتفل بزفافها في صالة الجيم

بطلة المصارعة النسائية
بطلة المصارعة النسائية توتا المصرية

تصدر مقطع فيديو لعروس أثناء التقاط صور زواجها في صالة ألعاب رياضية التريند على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، ونشر الفيديو أشرف محروس، صانع لعبة البوكر المصري، المعروف أيضًا باسم كابونجا، وهو أيضًا مدرب العروس "توتا المصرية".

وفي مقطع الفيديو، يمكن رؤية العروس وهي تمارس التمارين على الأجهزة في صالة الألعاب الرياضية بملابس الزفاف الكاملة وعندما يحفزها الأشخاص في الفيديو، فإنها ترفع عريسها عن الأرض بسهولة.

وعلق كابونجا على العرس بقوله: "أجمل وأطيب عروس في مصر والعالم كله.. كان اليوم أجمل يوم في حياتي لأقيم زفاف تلميذتي وأختي الصغرى الكابتن توتا المصرية بطلة المصارعة ".

ترك فيديو الزفاف "المليء بالقوة" مستخدمي الإنترنت في حالة من الرهبة تجاه العروس التي بدت وكأنها تقلب التقليد المعتاد المتمثل في حمل العريس لعروس وتعكس عقارب الساعة، وفقًا لصحيفة جلف توداي.

واحتفلت بطلة المصارعة النسائية المصرية توتا المصري بزفافها داخل صالة للألعاب الرياضية حيث حملت الأثقال وفاجأت الحاضرين بحمل عريسها بيد واحدة وسط دهشة الجميع.

ونشر المصارع أشرف كابونجا، مدرب العروس عددًا من الصور الخاصة بالحفل على صفحته على فيسبوك وتداول رواد منصات التواصل المشاهد والصور على صفحاتهم، متفاعلين مع الطريقة الغريبة للاحتفال بليلة العمر.

وقبل أيام أثارت عروس أخرى جدلًا بين المصريين، بعد أن ظهرت ترقص مشهرة السيف في وجه عريسها والحضور، لتنتشر تلك اللقطات كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي.