الأربعاء 30 نوفمبر 2022 الموافق 06 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

سوسن بدر تقترب من إنهاء تصوير مسلسل "ولد أمه" وتشيد بالدراما الخليجية

ولد أمه
ولد أمه

تشارك الفنانة القديرة سوسن بدر بتجربة درامية خليجية جديدة بمسلسل "ولد أمه"، بمشاركة نجم الخليج محمود بوشهري، وقد انتهت سوسن من تصوير أغلب مشاهدها، وتسافر خلال الأيام القليلة القادمة لإستكمال التصوير في الكويت.

وأبدت سوسن بدر سعادتها بالتجربة والمشاركة في تصريحات صحفية، مؤكدة أنها تحمست للمشاركة نظرا لفكرة العمل الجيدة والتي تتلائم مع كل بيت عربي، مشيرة أن العمل يلقي الضوء على أهمية دور كل أم في حياة أبنائها.

سوسن بدر: لم أشعر بفرق كبير عن الإنتاج الدرامي في مصر

وأشادت سوسن بجودة مستوى الكتابة للمؤلف فهد العليوة إذ تمكن من تجسيد المشاعر بسيناريو مميز، إضافة إلى اتقان الفنان محمود بوشهري لأداء مشاعر الشخصية التي يقدمها معها وهي شخصية ابنها في أحداث المسلسل، وأضافت أن الدراما الخليجية أصبحت أكثر تطورا، خاصة مع توفير الإنتاج المتكامل الذي يخدم العمل بشكل كبير.

وقالت سوسن أنها لم تشعر بفرق كبير عن الإنتاج الدرامي في مصر، مؤكدة أن هناك الكثير من الخبرات التي اكتسبتها الدراما الخليجية مؤخرا من الدراما المصرية، وهو ما يثري الإنتاج الدرامي العربي بشكل عام ويضيف للدراما العربية الكثير في المستقبل القريب.

الجدير بالذكر أن مسلسل "ولد أمه" سيعرض قريبا على منصة شاهد ومجموعة قنوات mbc، والعمل من تأليف فهد العليوة، وإخراج حسين دشتي، ويشارك سوسن بدر في بطولته نخبة من نجوم الخليج، أبرزهم محمود بوشهري، حبيب غلوم، أحمد السمان، أحلام حسن، وغيرهم.

Advertisements
Advertisements