الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

اهتمام أوروبي بـ إبراهيم عادل.. هل يحاول صلاح اقناع ليفربول بالتعاقد مع نجم مصري جديد؟

محمد صلاح
محمد صلاح

تتردد الشائعات بين عشاق الدوري الإنجليزي وعشاق فريق ليفربول بشكل خاص حول محاولة محمد صلاح إقناع ليفربول بالتعاقد مع النجم المصري الشاب إبراهيم عادل، الجناح المتميز، البالغ من العمر 21 عامًا.

وذكر موقع ليفربول أوف سايد أنه مع تطلع ليفربول دائمًا لاستقطاب اللاعبين الشباب الواعدين، يمكن أن يستعد الريدز لإضافة مهاجم مصري آخر إلى صفوفهم بعد تقارير تدعي أنهم يتتبعون عن كثب جناح بيراميدز البالغ من العمر 21 عامًا إبراهيم عادل.

متابعة أوروبية لـ إبراهيم عادل

ووفقًا لموقع 90 دقيقة هذا الأسبوع، تتم متابعة عادل من قبل عدد من الأندية الأوروبية نادي نوردسجيلاند الذي يلعب في دينامرك وقد تم رفض عرض له خلال الصيف الماضي مع توقع بيراميدز ما لا يقل عن 5 ملايين جنيه إسترليني مقدمًا للنظر في بيع نجمهم الصاعد المحلي.

ويقال أيضًا أن اللاعب يأتي بتوصية من محمد صلاح، الذي شجع ليفربول على التعاقد مع مواطنه مباشرة من الدوري المصري بدلًا من انتظاره لإثبات نفسه في مكان آخر في أوروبا أولًا.

وذكر الموقع أن إبراهيم عادل كان لاعبًا منتظمًا لمنتخب مصر دوليًا على مستوى الشباب، ولديه لقب واحد كبير باسمه وسجل سبعة أهداف وخمسة تمريرات حاسمة في 30 مباراة مع ناديه الموسم الماضي بمعدل تسجيل ومشاركة هدف كل 173 دقيقة.