الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 الموافق 12 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

«الاختيار» يحصد جائزة أفضل محتوى درامى بالوطن العربى

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

حصل مسلسل «الاختيار»، على جائزة أفضل محتوى درامي عربي، ضمن منافسات جائزة «الشارقة للاتصال الحكومي»، التي يقدمها المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بالإمارات.

وجاء ذلك بعد النجاح الكبير والانتشار الكبير الذي حققه العمل، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، ورصد الكثير من المخاطر التي أحاطت بمصر خلال السنوات الماضية من قبل بعض الجماعات الإرهابية.

وتسلم المخرج بيتر ميمي والمنتج حسام شوقي جائزة أفضل محتوى درامي عربي، ضمن منافسات جائزة «الشارقة للاتصال الحكومي»، والتي فاز بها مسلسل الاختيار من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقدمت مذيعة الحفل المسلسل باعتباره أنه بأجزائه الثلاثة يعتمد على حبكة درامية انتقلت من الواقع، ورصدت الأوضاع الاجتماعية والسياسية والاقتصادية فلمس المجتمع، وتصدر المسلسل قائمة المشاهدات.

وكرم الدكتور يحيى الفخراني، رئيس مهرجان القاهرة للدراما، نجوم وصناع مسلسل «الاختيار» بأجزائه الثلاثة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما والمقام حاليا بمسرح المنارة.

وقال أحمد السقا، في كلمته أثناء التكريم، إنه يشعر بالفخر بالمشاركة في مسلسل وطني وكبير مثل مسلسل «الاختيار» وقال: «أنا فطمت فنيًا على يد الدكتور يحيى الفخراني بمسرحية ألف ليلة وليلة ومسلسل نصف ربيع الآخر».

مسلسل "الاختيار 3" بطولة كل من ياسر جلال وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز، أحمد السقا، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، أمير المصري، محمود البزاوي، آدم الشرقاوي، صبري فواز، إيمان العاصي، سمر مرسي، دنيا المصري، ناردين عبدالسلام، وعدد من الفنانين المشاركين في بطولة المسلسل، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

Advertisements
Advertisements