السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الآن موعد مباراه الأهلي القادمة ضد أسوان والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

موعد مباراه الأهلي القادمة ضد أسوان والقنوات الناقلة.. يتساءل العديد من عشاق المارد الأحمر في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أسوان والقنوات الناقلة، حيث من المقرر أن يخوض الفريق اليوم الأحد الموافق 25 سبتمبر الجاري، ثاني مبارياته الودية، في إطار تجهيز فريقه للموسم المقبل.

موعد مباراه الأهلي القادمة ضد أسوان والقنوات الناقلة


وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية، يلتقي فريق الأهلي مع نظيره أسوان على استاد الأهلى والسلام، تحت القيادة الفنية الأولى للسويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد.

وينوي مارسيل كولر إشراك مجموعة من اللاعبين في ودية أسوان من أجل الاطمئنان على مستواهم البدني، على أن يشرك البعض الآخر منهم فى مباراته الودية المقبلة ضد طلائع الجيش، المقرر لها 29 من شهر سبتمبر الجارى، من أجل منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم الفنية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و أسوان


وتشير التقارير أي أن مباراة الأهلي وأسوان الودية لن تذاع؛ بناءًا على طلب السويسري كولر مدرب الأهلي، الذي رفض إذاعة المباريات الودية للأحمر.

الجدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز على بتروجيت بخمسة أهداف مقابل هدف وديا خلال المباراة التي أقيمت على ملعب السلام ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وسجل أهداف الأهلي، حسام حسن ورامي ربيعة "ضربة جزاء" وأحمد عبدالقادر وعمرو السولية وشادي حسين على الترتيب، بينما سجل هدف بتروجيت محمود فيليكس.

وتأتي مواجهة بتروجت في أولى وديات الأهلي خلال فترة ‏الإعداد للموسم الجديد، الذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في دور الـ32 بدوري أبطال ‏إفريقيا.‏

وسيواجه الأهلي المصري، فريق الاتحاد المنستيري التونسي أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32، على أن تكون مباراة الإياب بعدها بأسبوع.

اقرأ أيضاً

"تقوية" تردد قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports مباراة الأهلي