الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

مساعد وزير الداخلية الأسبق يفسر حادث السيارة الطائشة: سائق النقل أخطأ

الرئيس نيوز

أكد اللواء مدحت قريطم؛ مساعد وزير الداخلية السابق للشرطة المتخصصة؛ أنه لم يشاهد حادث السيارة الطائشة طوال مدة خدمته مشيرا إلى أن السبب فيما حدث هو القيادة تحت تأثير المخدرات.

وقال قريطم في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "أحمد الله أنه لم يحدث شيء؛ على الأقل كاد الحادث أن يتسبب في مقتل 10-15 شخص؛ سائق السيارة النقل أخطأ في صدم سائق السيارة الطائشة على طريق السويس".

وأضاف: "سائق النقل أخطأ؛ ربما تسبب صدمته للسيارة الأخرى في قتل الاثنين الموجودين في السيارة؛ نعم سائق السيارة الطائشة ارتكب جميع الجرائم ولكن تصرف سائق النقل كان خاطئ".

وتابع: "كان من الأفضل أن يحاول محاصرته من بعيد ولكن لا يصدمه من الخلف فيتسبب في انقلاب السيارة؛ وما كنت أخشاه أن السيارة عرضت منه دون إرادته وكادت أن تتسبب في حادث جسيم".

وواصل: "سيارة الشرطة كانت تطارد السيارة الطائشة ولكنها كانت تخشي أن تصدمه فتتسبب في مقتله ويقال بعدها إن الشرطة تقتل الناس".

واختتم: "الشعب المصري لديه شهامة غير طبيعية وحين تجد حادث تجد الجميع يساعد؛ كان من المفترض أن يتواصل مع شرطة النجدة ويدع الأمر لأهل الأمر من أجل التصرف فيه".

Advertisements
Advertisements