السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

جلسات رعاية منزلية...تفاصيل الحالة الصحية للمحامي فريد الديب

الرئيس نيوز

تتصدر تفاصيل الحالة الصحية للمحامي فريد الديب، محركات البحث العملاقة جوجل، بعد تدهورها خلال الفترة الماضية نتيجة معاناته من مرض سرطان الدم.

تفاصيل الحالة الصحية للمحامي فريد الديب

ومن جانبه، نفى الفنان تامر عبد المنعم، الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة المحامي فريد الديب بعد صراع طويل مع المرض، مؤكدًا بأنه عارٍ تمامًا من الصحة.

كما أكد المحامي طارق العوضي عضو لجنة العفو الرئاسي، على عدم صحة ما ورد بشأن وفاة فريد الديب، مشيرًا إلى أن الديب مازال بخير ولا أساس لتلك الشائعات من الصحة.

وغادر المحامي فريد الديب، إحدى المستشفيات بعدما أجري بعض الفحوصات الطبية الخاصة بجلسات العلاج الطبيعي، ومن المقرر أن يواصل الجلسات والرعاية الطبية في منزله.

وكان قد تردد في الآونة الأخيرة شائعات حول دخول المحامي فريد الديب في غيبوبة ووضعه تحت الملاحظة في العناية المركزة داخل أحد المستشفيات، بعدما كشف عن معاناته مع مرض السرطان.

وعلى إثر إصابته بسرطان الدم، أعلن المحامي فريد الديب عن اعتزاله الترافع في القضايا والتفرغ لإعداد مذكرات النقض وإدارة القضايا التي ستوكل إليه من داخل مكتبه.


ويعتبر فريد الديب، من أشهر الأسماء بعالم المحاماة في مصر، وعلى مدار السنوات الماضية تولى الدفاع بالعديد من القضايا التي شغلت الرأي العام، أبرزها قضية الطالب محمد عادل قاتل زميلته نيرة أشرف، والذي قام بذبح زميلته أمام باب جامعة المنصورة بعد فشله في الارتباط بها.