الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"دخلوني معاها".. والدة الطفلة مريم ضحية "البيتش باجي" تودعها بكلمات مؤثرة

الرئيس نيوز

شيعت قبل قليل جنازة الطفلة مريم التي أثارت جدل واسع على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعدما توفت بسبب الإهمال.

وتداول رواد موادقع التواصل الاجتماعي حديث والدة مريم على قبرها حيث قالت: "مريم لوحدها في القبر.. طيب حطوا معاها لعبتها ولا كراستها ولا أدخل أنا معاها أونسها".

 كانت الطفلة مريم ابنة الـ 9 سنوات تلهو بإحدى السيارات المخصصة بمنطقة الأطفال القريبة من منتجع بورتو سعيد السياحي، الواقع غرب محافظة بورسعيد، في سعادة عارمة، اشتبك شعرها المنسدل بجنزير محرك السيارة القريب جدًا من المقعد المخصص لسائق السيارة.

في لحظات قليلة وفي غفلة عن الجميع، ظل المحرك يسحب رأس الطفلة بعد اشتباكه بشعرها حتى أصابها بجروح عميقة وكسور بالغة في جمجمة الرأس، سببت وفاتها في الحال إثر إصابتها بانفجار في المخ.







وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مدحت عبد الرحيم، مدير الأمن، القبض على اثنين من المتهمين في واقعة الطفلة "مريم" التي لقيت مصرعها نتيجة تهتك بالجمجمة اثر حادث "بيتش باجي" داخل أحد المنتجعات السياحية غرب بورسعيد.  

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط كلًا من: المدعو "ش.ش"، مالك سيارة البيتش باجي ومستأجر الأرض داخل المنتجع السياحي، والمدعو "أ.م"، عامل لديه يرافق الأطفال خلال اللعب بالسيارة، وكان يقود السيارة وقت الحادث الذي أودى بحياة الطفلة، وجاري عرض المتهمين على النيابة العامة.
 
وكان أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، قد استقبلت في الساعات الأولى من أمس الجمعة، الطفلة: مريم هانى محمد فؤاد 9 أعوام، جثة هامدة، نتيجة تهتك بالجمجمة نتيجة حادث "بيتش باجي" داخل أحدى المنتجعات السياحية غرب بورسعيد، وحُرر محضر بالواقعة، ووضعت الجثة بمشرحة مستشفى النصر تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والوقوف على ملابسات الحادث، والتصريح بالدفن.