الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة مصر وليبيريا القادمة

مصر والنيجر
مصر والنيجر

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي عن موعد مباراة مصر وليبيريا القادمة، حيث يواصل الفراعنة ابتداءً من اليوم السبت استعداداته لخوض ثاني مبارياته الودية.

موعد مباراة مصر وليبيريا القادمة

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب ليبيريا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك على ملعب الإسكندرية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وبحضور 5 آلاف متفرج، حيث أنه من المقرر أن تنقل شاشة قناة أون تايم سبورت المباراة المرتقبة.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر وليبيريا:

  • تردد القناة 11861
  • معامل الاستقطاب رأسي
  • معامل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ6/5.

ويدير المباراة الودية بين مصر وليبيريا، يوسف السرايري حكمًا للساحة، ويعاونه كل من حسن خليل وإسماعيل أيمن، والحكم الرابع صادق السالمي.

وسيفقد المنتخب ثنائى الزمالك أحمد سيد زيزو، ومحمود حمدى الونش، فى المباراة القادمة أمام ليبيريا، وذلك للانضمام للفريق الأبيض فى مباراة إليكت سبورت التشادى، فى إياب الدور التمهيدى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر حقق فوزًا كبيرًا على النيجر بثلاثية دون رد، وذلك فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين، على استاد الإسكندرية، فى إطار الاستعداد لاستئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية بطولة الأمم بكوت ديفوار.

وسجل ثلاثية المنتخب محمد صلاح فى الدقيقة 42، ثم سجل مصطفى محمد الهدف الثانى بالدقيقة 55، وأكمل صلاح الثلاثية من ضربة جزاء فى الدقيقة 67.

يهمك أيضًا | ملخص فوز منتخب مصر على النيجر بثلاثية

وجاء تشكيل منتخب مصر فى أول ظهور للبرتغإلى فيتوريا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر وأحمد حجازى ومحمود حمدى الونش ومحمد حمدي.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود حماده واحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد.