الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أرملة الإبراشي تعلق على استدعاء رئيس لجنة كورونا للشهادة في القضية

الرئيس نيوز

أكدت سحر الإبراشي؛ أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي؛ أن لديها إصرار على الحصول على حق زوجها، موضحة أن هناك كثير من الأطباء والإعلاميين يشاركون في ذلك.

وقالت الإبراشي في مداخلة هاتفية خلال برنامج "بالورقة والقلم": "الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العملية لمواجهة كورونا سيستدعى للشهادة حالة الإعلامي الراحل وهو أصدق إنسان في كتابة تقرير طبي عن حالة وائل الإبراشي".

وأضافت: "المستشار جميل سعيد المحامي أحيا القضية ضد الطبيب المتهم بالإهمال في علاج الابراشي مجددا وهو الأقدر من الناحية القانونية في الحديث عن تفاصيل القضية".

وتابعت: "وصلنا إلى مصر في 5 يناير 2021 والطبيب لم يكتفي بأنه لم يعالج الإبراشي ولكنه روج شائعات بأننا هربنا؛ نحن نسافر في أوقات الإجازة وهو كان سوف يلحق بنا ونحن لم نهرب من العدوى كما يقول الطبيب".

وأوضحت: "الطبيب يحول الموضوع لشكل شخصي وتأخرنا في العودة إلى مصر لأن رحلات الطيران لم تكن منتظمة وبالتالي لم نتمكن من العودة على الفور".

وأكملت: "رحلة الطيران العادية تأجلت وحين نقل وائل إلى المستشفى ذهبت إلى المطار من أجل العودة ورحلات الطيران كان يتم تأجيلها".

واختتم: "نقابة الصحفيين للأسف الشديد لم تقدم لنا أي مساعدة وإلى الأن النقابة لم تصدر أي بيان ولا يوجد أي دعم مع الأسف وأحارب لكي أصل إلى الحق".