الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي يتسلم 4 ملايين جنيه من أرصدة عبدالله السعيد

الرئيس نيوز



بدأت الجهات المختصة تنفيذ الحكم الصادر بتغريم عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز الحالي 2 مليون دولار لصالح النادي الأهلي، بسبب مخالفته شروط التعاقد مع ناديه السابق.

ومن المقرر أن يتسلم الأهلي خلال الساعات المقبلة 4 ملايين جنيه من مبلغ الغرامة، وهو رصيد عبد الله السعيد المحجوز عليه في أحد البنوك.

وحصل الأهلي على حكم قضائي بالحجز على أرصدة عبد الله السعيد، لصرفها لصالح النادي الأهلي، وذلك نفاذًا للحكم النهائي الصادر ضده في الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4ق لسنة 2020 من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بسداد مبلغ 2 مليون دولار أمريكي لصالح الأهلي، بالإضافة إلى مصروفات ورسوم التنفيذ.

وكان الأهلي قد كلف المستشار القانوني للنادي محمد عثمان، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد اللاعب، بدعوى تحايله على تعاقده مع نادي الأهلي المصري وأهلي جدة، وفسخ التعاقد مع النادي السعودي واللعب لأحد الأندية المصرية، بالمخالفة لبنود العقد التي اشترطت غرامة 2 مليون دولار كشرط جزائى حال مخالفة بنود العقد.

ويجيز الحكم الصادر لصالح النادي الأهلي الحجز على أموال عبد الله السعيد لدى الغير، بالإضافة إلى أي أموال سائلة أو منقولة أو عقارية حتى تمام الوفاء بالدين محل الحكم.

وكان هاني زهران، محامي عبد الله السعيد، أكد رفعه دعوى لرفع الحجز عن أرصدة موكله، بالإضافة إلى دعويين بطلان أمر التنفيذ وعدم دستورية القرار.